نالت شركة دناتا على لقب “أفضل مزود لخدمات المناولة الأرضية” للمرة العاشرة في حفل توزيع جوائز مجلة “أفييشن بيزنس” 2020.

وتسلم الجائزة خلال الحفل الذي أقيم في دبي تيم والكر نائب رئيس دناتا لتطوير الأعمال والتي تعتبر إحدى كبريات شركات الخدمات الجوية في العالم.

وينظم جوائز “أفييشن بيزنس” السنوية دار “ITP” للنشر التي تصدر مجلة “أفييشن بيزنس” لتكريم القيادة والابتكار في صناعة الطيران على مستوى المنطقة.

وحققت دناتا إنجازا بارزا في سعيها لبلوغ الاستدامة بالتعاون مع فلاي دبي فقد تمكن فريق عمل الشركة من تقديم مناولة سلسة وآمنة لإحدى طائرات فلاي دبي الحديثة من طراز بوينج 737-800 في رحلتي الوصول والمغادرة وذلك باستخدام معدات دعم أرضي خضراء لا يصدر عنها أي انبعاثات كربونية في مطار دبي الدولي.

وركزت دناتا مؤخرا على تعزيز قدراتها لمناولة الأدوية وتستخدم الشركة أحدث التقنيات وأفضل الممارسات العالمية لضمان مناولة شحنات الأدوية واللقاحات وفقا لأعلى المعايير الدولية.

وتوفر دناتا خدمات موثوقة وآمنة للمناولة الأرضية وخدمات الشحن في مطاري دبي الدولي وآل مكتوم الدولي وخلال السنة المالية 2019/ 2020 خدم فريق عملها 188 ألف رحلة وتعامل مع 700 ألف طن من الشحنات في الدولة.

وبالإضافة إلى خدمات المناولة الأرضية والشحن تدير دناتا صالات مطارات بالإضافة إلى خدمات استقبال ومساعدة الركاب وتوصيل الأمتعة من خلال من خلال العلامة التجارية التابعة لها “مرحبا”.

شارك برأيكإلغاء الرد