Booking.com

أصدرت السلطات المعنية في قطاعي الصحة والطيران في جمهورية الصين الشعبية توجيهات إلى جميع شركات الطيران الدولية التي تشغل رحلات إلى بكين، بضرورة التوقف في مطارات محددة في الصين قبل متابعة رحلاتها إلى العاصمة الصينية، نتيجة لتفشي وباء كورونا المستجد “كوفيد -19”.

وستتوقف رحلات الاتحاد للطيران المتجهة إلى بكين في مدينة شيان اعتباراً من يوم أمس الموافق 22 مارس، حيث سيغادر المسافرون الطائرة للخضوع للفحوصات الطبية وإنهاء معاملات الجمارك وأخذ امتعتهم، علماً أن هذه العملية قد تستغرق وقتاً طويلاً.

وبعد الحصول على موافقة السلطات المحلية، يسمح للمسافرين بالعودة إلى الطائرة لإكمال الرحلة القصيرة إلى بكين، ولا تشمل هذه التوجيهات رحلة العودة من بكين إلى أبوظبي.

وتتقدم الاتحاد للطيران إلى ضيوفها بالشكر على تفهمهم، علماً أنها تتبع توجيهات السلطات الحكومية المحلية والدولية وتستمر في إدخال سلسلة من التعديلات على شبكة وجهاتها نظراً للظروف الراهنة، حرصاً منها على سلامة الضيوف والموظفين.

وقد تطرأ تغييرات مستقبلية تبعًا للتوجيهات الحكومية في الأسواق الرئيسية. وفي الوقت الحالي، تعمل الاتحاد للطيران بشكل وثيق مع السلطات التنظيمية في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها، وتواصل مراقبة الأوضاع عن كثب.

أما بالنسبة للمسافرين المتأثرين بإلغاء الرحلات، تم اتخاذ عدد من الإجراءات المتعلقة باسترداد التذاكر، أو تغيير مواعيد الرحلات لحين استئناف الخدمات.

وتهيب الاتحاد للطيران بضيوفها الذين تأثرت رحلاتهم بقيود السفر المفروضة نتيجة لتفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد -19″، الاتصال بخدمة العملاء في الشركة، فقط، إذا كانت مواعيد سفرهم مقررة خلال 48 ساعة القادمة.

شارك برأيك