Booking.com

تعتزم “الاتحاد للطيران” زيادة طاقتها الاستيعابية إلى السعودية عبر إضافة رحلة يومية ثالثة بين أبوظبي وجدة، اعتباراً من 10 ديسمبر/ كانون الأول 2015.

وتعتبر رحلات الاتحاد للطيران ومقرّها أبوظبي، إلى العاصمة التجارية السعودية جدة، التي تم إطلاقها في شهر مايو/أيّار من عام 2006، من بين الرحلات الأكثر شعبية في المنطقة، وتتمتع بارتفاع كبير في الطلب على مستوى دولة الإمارات، وشبكة الوجهات العالمية للاتحاد للطيران.

وفي هذا الشأن، تحدّث كيفن نايت، رئيس شؤون الاستراتيجية والتخطيط في الاتحاد للطيران، قائلاً: إنه لمن دواعي سروري زيادة عدد رحلاتنا اليومية إلى جدة، لا ريب أن الرحلة الجديدة من شأنها أن توسع نطاق عملياتنا التشغيلية في المملكة العربية السعودية، التي بدورها تعزز الروابط التاريخية والثقافية القوية أصلاً بين البلدين.

وأضاف: أصبح بإمكان الضيوف المسافرين الآن بين أبوظبي وجدّة لأغراض العمل أو لأغراض دينية أو ترفيهية، الاستفادة من الخيارات الواسعة عبر جدول الرحلات الجديد.

فضلاً عن أن الموقع الجغرافي الاستراتيجي لأبوظبي يجعل منها البوابة المثالية للمسافرين جواً وللمتجهين إلى السعودية، حيث بإمكانهم الربط بسرعة وسهولة عبر شبكة الوجهات العالمية للاتحاد للطيران.

وستتم خدمة الرحلات اليومية الإضافية الجديدة تلك عبر طائرة من طراز إيرباص A320 المرتبة وفق نظام الدرجتين لتحمل 16 مقعداً على متن درجة رجال الأعمال، و120 مقعداً على متن الدرجة السياحية، وذلك إلى جانب رحلتين قائمتين يومياً، وتتم خدمتهما عبر طائرة من طراز بوينغ 777-300ER المرتبة، وفق نظام الدرجتين أيضاً.

شارك برأيك