اعتبارا من الأول من يوليو الجاري أصبح عدد رحلات الذهاب مع العودة التي تشغّلها الاتحاد للطيران وطيران سيشل بين أبوظبي وسيشل 14 رحلة في الأسبوع.

وتوفر الرحلتان يوميا مزيدا من الخيارات الملائمة أمام الضيوف المسافرين بين دولة الإمارات العربية المتحدة وسيشل، وما بعدهما على امتداد الوجهات الرئيسية في منطقة الخليج والشرق الأوسط وأوروبا وأميركا الشمالية وشبه القارة الهندية وشمال آسيا وأستراليا.

وسيستفيد المسافرون من الوجهات الأوروبية مثل برلين وفرانكفورت ولندن وباريس، من خيارات الرحلتين في اليوم للسفر إلى سيشل عبر مطار الاتحاد للطيران الرئيس في أبوظبي.

وفي هذا الخصوص، تحدّث كيفن نايت، رئيس شؤون الاستراتيجية والتخطيط في الاتحاد للطيران، قائلاً: «يأتي هذا التغيير على جدول رحلات الاتحاد للطيران بمزيد من الخيارات والمرونة أمام ضيوفنا الكرام، المسافرين بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية سيشل، فضلاً عن توفير إمكانية أفضل لربط الرحلات على امتداد شبكة وجهاتنا العالمية.»

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران قد باشرت خدماتها بين أبوظبي وماهيه في سيشل، في شهر نوفمبر من العام 2011، فيما بدأت طيران سيشل خدمة رحلاتها في شهر مارس من العام 2012.

وتشغّل الشركتان لخدمة هذه الوجهة، طائرات من طراز إيرباص A320، المرتبة وفق نظام الدرجتين، وتحمل 16 مقعدا على متن درجة رجال الأعمال و120 مقعدا على الدرجة السياحية، ما يتيح توفير أكثر من 3,800 مقعدٍ على تلك الوجهة إسبوعيا.

 

شارك برأيكإلغاء الرد