Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية التركية، عن إطلاق رحلات يومية إلى دبي من مطار “صبيحة كوكجن” الدولي في اسطنبول، ما يرفع الطاقة الاستيعابية بين المدينتين.

وقالت الخطوط التركية في دبي، أنها ستبدأ في تسيير رحلات من ثاني مطار دولي في اسطنبول وهو مطار صبيحة إلى دبي، اعتباراً من 25 ديسمبر/كانون أول الجاري.

وتقوم الخطوط الجوية التركية، الناقل الوطني في البلاد، وأفضل ناقل في أوروبا للعام الخامس على التوالي، في الوقت الحالي، بتسيير 14 رحلة أسبوعياً إلى دبي من مركز عملياتها، في مطار أتاتورك الدولي باسطنبول.

وأوضحت التركية أن الرحلات الجديدة ستسهم في إدخال سبع رحلات إضافية كل أسبوع، من وإلى مطار “صبيحة كوكجن”، الواقع في الجانب الآسيوي من المدينة، ما يرفع الطاقة الاستيعابية للناقلة على الخط إلى دبي بنحو 50%.

وأشار البيان إلى أن الناقلة التركية، ستزيد رحلاتها الأسبوعية إلى 10 رحلات كل أسبوع بين دبي والمطار التركي نفسه، اعتباراً من شهر مارس/آذار 2016، ما يرفع عدد الرحلات والطاقة الاستيعابية على هذا الخط.

وحصدت الخطوط الجوية التركية المركز السابع من حيث أعداد المسافرين الدوليين، العام الماضي، واحتلّت المركز الـ13 في القدرة الاستيعابية عالمياً، وأيضا ذات المركز في قطاع الإيرادات التشغيلية، والمركز الـ10 في أرباح التشغيل، وذلك وفقا للتصنيفات العالمية.

وستتيح الرحلات الإضافية فرصاً أكبر للمسافرين, الذين يواصلون رحلاتهم إلى أوروبا، والشرق الأوسط، وأجزاء أخرى في آسيا، كما تتيح السفر إلى مطار “صبيحة كوكجن” للمسافرين، إمكانية الوصول إلى وجهات تركية معروفة، مثل بورصة، وبودروم، وأنقرة، وسامسون، وأنطاليا، وغيرها.

شارك برأيك