Booking.com

أعلنت الخطوط القطرية رفع سعة رحلاتها من الدوحة إلى مدينة بنغالورو، ابتداء من الأول من أغسطس 2015، وذلك لتلبية طلب المسافرين المتزايد على هذا الخط، ولتواصل الناقلة خططها للنمو السريع في الهند.

الخطوط القطرية

تعزيز خط الدوحة بنغالورو يعكس زيادة طلب المسافرين

وتشغّل الخطوط الجوية القطرية حالياً طائرات بوينغ 787 التي تشتمل على 254 مقعداً على خط الدوحة بنغالورو، حيث من المتوقع أن يتم استبدال طائرة بوينغ 787 بطائرة بوينغ 777 ذات الجسم العريض التي تحتوي على 335 مقعداً، وذلك مع الفاتح أغسطس المقبل لرفع سعة هذه الرحلات وربطها بأكثر من 140 وجهة في أنحاء العالم من خلال مطار حمد الدولي المتطور، مقر الناقلة القطرية .

وبهذه المناسبة قال السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “إن تعزيز خط الدوحة بنغالورو يعكس زيادة طلب المسافرين، ويجدد التزامنا بتحقيق استراتيجيتنا للتوسع المستمر في السوق الهندي.

موضحا ان عددا كبيرا من مواطني مناطق جنوب الهند يعملون في الدوحة، ومع رفع سعة هذا الخط، فإننا نهدف إلى أن نوفر لمسافرينا تجربة سفر رائعة ورحلات سلسة إلى دولة قطر”.

وأضاف الباكر: “تعتبر الهند مركزاً اقتصادياً متنامياً يمتلك مقومات هائلة، وتركز استراتيجيتنا للنمو دائماً على أهمية السوق الهندي الذي نسعى إلى زيادة سعتنا فيه بشكل أكبر وزيادة عدد الرحلات على خطوطنا الحالية إلى الهند”.

ومع ارتفاع السعة على الرحلات بين الدوحة وبنغالورو، سيتمكن المسافرون القادمون إلى الدوحة أو عبرها إلى وجهاتهم النهائية، من الحصول على فرصة الاستمتاع بما يقدمه مطار حمد الدولي المتطور الذي تم تصميمه ليقدم للمسافرين تجربة سفر مميزة.

شارك برأيك