أعلنت شركة القطرية لرجال الأعمال التابعة للخطوط الجوية القطرية بمناسبة شهر رمضان المبارك عن إمكانية السفر إلى جدّة أو المدينة لأداء مناسك العمرة خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر على متن طائراتها الخاصة.

قطاع السفر الخاص للعمرة يشهد نمو استثنائياً هذا العام

ويوفر أسطول القطرية لرجال الأعمال الحديث المكون بأكمله من طائرات بومبارديي إمكانية الوصول بكل سهولة وراحة إلى مكة المكرمة من الدوحة أو أي وجهات أخرى في الشرق الأوسط بدون عناء وأداء العمرة في يوم واحد.

وسيستمتع المسافرون على متن طائرات خاصة بالمرونة في اختيار الوقت الذي يناسبهم للسفر حيث يمكن لهم السفر في الصباح الباكر إلى السعودية والعودة منها مساءً لتجنب الحاجة للمبيت ليلاً.

ويشهد قطاع الطيران الخاص ارتفاعاً في الطلب عليه لما يوفره من مرونة وخصوصية وخدمات خاصة للمسافرين.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية, والذي يترأس أيضاً شركة القطرية لرجال الأعمال: “يشهد قطاع السفر الخاص للعمرة نمواً مضطرداً منذ العام الماضي إلا أن النمو هذا العام كان استثنائياً”.

وأضاف: “توفر القطرية لرجال الأعمال الحل المثالي للمسافرين الراغبين بأداء العمرة, ولا يتوفر لهم الوقت الكافي لذلك, ويسعدنا أن نقدم هذه الخدمة خلال شهر رمضان المبارك”.

وباختيارهم السفر على متن رحلات خاصة يتفادى المسافرون إجراءات السفر والطوابير الطويلة حيث تشمل الخدمات الشخصية ميّزة حجز الطائرة في غضون أربع ساعات قبل الإقلاع, واستخدام الصالات الخاصة وإمكانية تسجيل الدخول إلى الرحلة قبل إقلاعها بعشر دقائق.

وإلى جانب توفير الوقت والسهولة في السفر، سيحظى المسافرون على متن رحلات القطرية لرجال الأعمال بخدمات لا تضاهى جعلت من الشركة الخيار الأول للمسافرين المعتمرين.

وسيقوم على خدمة المسافرين طاقم ضيافة على درجة عالية من الخبرة حيث سيعملون على راحتهم وتلبية احتياجاتهم في أجواء من الخصوصية.

وتوفر القطرية لرجال الأعمال نوعين من الطائرات بسعات مختلفة لاستيعاب العائلات أو المجموعات الكبيرة المسافرة معاً خلال موسم العمرة وعيد الفطر.

وتتسع طائرات القطرية لرجال الأعمال من طراز تشالينجر 605 لـ11 راكباً في مقصورة واحدة فيما تتسع طائرة جلوبال 5000 وطائرة جلوبال إكسبريس XRS الفاخرة المؤلفة من مقصورتين لـ13 راكباً.

شارك برأيكإلغاء الرد