Booking.com

دشن عضو مجلس إدارة مجموعة الطيار للسفر والسياحة الوكيل العام والحصري لشركة طيران النيل في كافة انحاء المملكة الدكتور عبدالرحمن آل الشيخ عن انطلاق الرحلة الأولى من القاهرة الى الهفوف 1 يونيو 2015 والتي تعتبر خدمة جديدة تضيفها الشركة الى مدينة الهفوف بالاحساء، ومن المقرر تدشين رحلتين اسبوعيا يومي الاثنين والاربعاء ثم سترفع الى 3 رحلات اسبوعيا من بداية الشهر القادم يوليو 2015.

رحلات النيل للطيران

لحظة وصول الدفعة الاولى من الركاب الى مطار الهفوف

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي اقامتها شركة طيران النيل بمناسبة اطلاق الخدمة الجديدة من القاهرة الى الهفوف لتضاف الى المحطات الاخرى السابقة وهي ينبع والقصيم والطائف وتبوك وأكد ال الشيخ انه من المقرر ان تستمر شركة طيران النيل في خططها التوسعية العملاقة وافتتاح فروع اخرى داخل وخارج المملكة خلال النصف الثاني من العام الجاري 2015.

وذلك للتيسير على عملائها في كل مكان. موضحا: ان مجموعة الطيار هي الوكيل العام والحصري لشركة طيران النيل في كافة انحاء المملكة ويأتي اطلاق الخط الجديد ضمن استراتيجية النيل للتيسير على راغبي السفر وعدم اهدار وقتهم في التنقل من مكان الى آخر.

وقال ال الشيخ: ان الهفوف هي الوجهة السادسة لشركة طيران النيل في المملكة ومسارها التاسع من اجمالي رحلاتها، حيث استقبل مطار الأحساء أول رحلة دولية أمس الثلاثاء عبر طيران النيل قادمة من مطار القاهرة الدولي وعلى متنها أكثر من 54 مسافراً، فيما غادرت في اليوم ذاته أول رحلة دولية متجهة من الاحساء الى القاهرة وعلى متنها 154 راكبا.

وذكر مدير مطار الاحساء نايف الغامدي افتتاح خط جديد يضاف الى شركات الطيران الاخرى التي تطل بها الاحساء على العالم الخارجي.

 

شارك برأيك