Booking.com

احتفل طيران ناس بإطلاقه رحلات جديدة بين مدينتي الدمام وأبوظبي، حيث تعتبر هذه الرحلات ربطًا جويًا جديدًا بين الدولتين الشقيقتين، وتعزز من روابط التقارب وزيادة فرص الأعمال بين البلدين.

وسيكون تشغيل رحلات طيران ناس بين الدمام وأبوظبي عبر أربع رحلات أسبوعيًا أيام الاثنين والأربعاء والجمعة والأحد على متن طائرات آيرباص، ويمكن السفر على متنها عبر الدرجة الاقتصادية ودرجة الأعمال لتتناسب مع جميع احتياجات السفر.

وكان في استقبال وصول طائرة طيران ناس إلى مطار أبوظبي الدولي، ممثل مطارات أبوظبي محمد الكثيري الرئيس التنفيذي للعمليات بالإنابة، وعباس علي محمد مدير المطار المناوب.

حيث مثّل طيران ناس في حفل التدشين بندر الحسن المدير العام للتسويق والاتصالات في طيران ناس، كما تواجد طيران الاتحاد في هذه الاحتفالية بحكم الشراكة الاستراتيجية مع طيران ناس في اتفاقية الرمز المشترك، والتي تم توقيعها بين طيران الاتحاد وطيران ناس في شهر أكتوبر 2012م، حيث مثّل طيران الاتحاد نجيب شحادة مدير عمليات خطوط الطيران الأخرى.

ويأتي تدشين هذه الرحلات اختتامًا للوجهات والرحلات الجديدة التي تمت في هذا العام لرحلات طيران ناس بين المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، حيث بدأت رحلات طيران ناس إلى أبوظبي في بداية عام 2016 انطلاقًا من الرياض وتلتها جدة ثم الدمام.

شارك برأيك