Booking.com

تعتزم شركة “أليطاليا” زيادة عدد رحلاتها بين “مطار روما” و”مطار أبوظبي الدولي” من خمس رحلات أسبوعية إلى رحلة يومية إلى جانب إطلاق رحلة يومية جديدة بين ميلانو والعاصمة أبوظبي بدءاً من شتاء العام المقبل.

 

أليطاليا

“أليطاليا” تطلق رحلة يومية جديدة بين ميلانو والعاصمة أبوظبي بدءاً من شتاء العام المقبل

وبحسب بيان صادر عن “الاتحاد للطيران” فإن هذه الرحلات تتكامل مع الخدمات التي تقدمها الاتحاد للطيران حالياً في الأسواق كما تفتح آفاقاً جديدة من خيارات الربط للمسافرين على رحلات كلا الشركتين.

وبدءاً من فصل الصيف المقبل ستبدأ أليطاليا في توفير خدمات ربط متميزة بين العاصمة أبوظبي ومدن إيطالية أخرى تعززها خطط طموحة لتشغيل رحلات مباشرة من مدينة البندقية وكاتانيا وبولونيا.

ومن المتوقع أن يكتسب “مطار روما فيوميشينو” مزيداً من الزخم كمركز عمليات تشغيلية في أوروبا، وذلك بفضل إطلاق خمس وجهات جديدة خلال الأربعة أعوام المقبلة مصحوباً بمضاعفة عدد الرحلات طويلة المدى التي يتم تسييرها من “مطار ميلانو مالبينسا” لترتفع إلى 25 رحلة أسبوعية خلال عام 2018.

ومن المزمع أن يشهد أسطول أليطاليا من الطائرات عريضة البدن نمواً بواقع الثلث بينما سيتم اختيار الحجم المناسب لأسطول الشركة من الطائرات ضيقة البدن بما يواكب المتطلبات الخاصة بالخطة الجديدة لشبكة الوجهات.

وسيكون بمقدور أعضاء برنامج المسافر الدائم “ميلي ميجليا” اكتساب واستبدال أميال السفر على متن رحلات الاتحاد للطيران وشركائها مع وضع خطط لإدماج برنامج الولاء في المستقبل.

وإلى جانب العائدات التي ستحققها شركة أليطاليا نتيجة التوظيف الأمثل لشبكات الوجهات والدمج بينها فمن المتوقع أن تظهر فرص هائلة أخرى بفضل تنسيق التكاليف الناجمة عن عملية الشراكة.

وفي إطار الجهود الرامية إلى توفير خدمات أفضل لسوق الشحن الإيطالي، الذي يحتل المرتبة الثالثة كأكبر سوق أوروبي فمن المقرر توسيع قسم الشحن التابع لإليطاليا مع إنشاء مراكز خدمة جديدة في شمال إيطاليا، والاستثمار في خدمات المناولة بالمطارات الإيطالية والتوظيف الأمثل لشبكة الشحن المتكاملة.

 

شارك برأيك