Booking.com

أعلن مطار حمد الدولي عن بعض التحديثات في مواقف الفترات القصيرة والطويلة, وتوفير مواقف الفترات الطويلة بشكل مجاني للمسافرين على أن تكون مواقف الفترات القصيرة مدفوعة الأجر اعتباراً من غد الأحد.

مطار حمد الدولي

مواقف الفترات الطويلة تتوفر بشكل مجاني للمسافرين

ويحصل جميع مرتادي المطار بدءاً من غد على تذكرة عند دخولهم المواقف, ويتوجب الاحتفاظ بها لحين مغادرة الموقف علماً بأن الأجرة ستكون: مجاناً لأول 30 دقيقة, و5 ريالات للساعة الأولى, و5 ريالات لكل ساعة إضافية بعد الساعة الأولى, و35 ريالاً في حال فقدان التذكرة.

وتحصّل الأجرة عن طريق أجهزة الدفع الخاصة بالمواقف والواقعة على الجسر الواصل بين مجمع مبنى الركاب ومواقف الفترات القصيرة, وكل من قام باصطفاف سيارته في مواقف السيارات للفترات القصيرة قبل تطبيق هذه التعرفة لن يتم احتساب أي أجرة عليه, ولن يخضع لأي غرامة.

وينصح المسافرون الذين سوف يستخدمون مواقف السيارات للفترات الطويلة أن يأخذوا بعين الاعتبار الفترة التي يتم خلالها نقلهم إلى مجمع مبنى الركاب, والتي تستغرق حوالي 4 دقائق علماً بأنه تم توفير حافلات كل 15 دقيقة.

وقال السيد عبد العزيز الماس مدير أول العلاقات العامة والاتصال بمطار حمد الدولي: “نعمل على تحديث وإضافة خدمات للركاب, وتلبية للطلب المتزايد على المواقف قمنا بافتتاح مواقف السيارات للفترات الطويلة كجزء من حلول توسعية للمواقف, وذلك لتجنب حدوث الازدحامات وضمان توفير تجربة سلسة ومريحة للمسافرين, ونشكر جميع مرتادي مطار حمد الدولي على دعمهم المستمر, ونرحب بهم في أحدث بوابات السفر في العالم”.

من جانب أخر تفتتح الخطوط الجوية القطرية صالات الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال للخطوط الجوية القطرية في مطار حمد الدولي الجديد قبل نهاية شهر يونيو الجاري.

وكشفت القطرية للأسواق الحرة النقاب عن مجموعة فريدة من المطاعم والمقاهي التي تلبي مختلف أذواق المسافرين عبر مطار حمد الدولي أحدث بوابات السفر في العالم ليقدم مفهوم جديد شمولي ومبتكر ليس فقط للتسوق, وإنما للمطاعم والمقاهي لتقدم للمسافرين تجربة غير مسبوقة عبر المطارات.

شارك برأيك