Booking.com

أصبح بإمكان مسافري الطيران العماني على درجة رجال الأعمال وأعضاء برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين السندباد من حاملي البطاقات الذهبية والفضية، الانتظار في القاعة الجديدة رقم 1 بالمبنى رقم 3 بمطار هيثرو، والتي تتميز بمستوى راق من الفخامة.

قاعة رقم 1 بالمبنى رقم 3 بمطار هيثرو، لندن
تتميز قاعة رقم 1 الجديدة بمستوى راقٍ من الفخامة

ويتيح استخدام قاعة المسافرين رقم 1 للمسافرين الاستمتاع بمجموعة من الخدمات الراقية لحين وقت إقلاع رحلاتهم، وتشمل  قائمة مأكولات ومشروبات مميزة، إلى جانب الغرف الهادئة، والأماكن المخصصة للتسلية وممارسة الألعاب وكذلك للاستحمام، كما تتوفر قاعة عائلية ومكتبة، مع إمكانية استخدام برنامج سكايب المجاني للتخاطب عبر الإنترنت.

وتم افتتاح قاعة المسافرين رقم 1 بمطار هيثرو في 11 أغسطس الماضي، ويمكن استخدامها نظير رسوم تسدد بواسطة أي من الركاب المغادرين أو العابرين من خلال المبنى. أما ركاب درجة رجال الأعمال بالطيران العماني فيمكنهم دخول القاعة مجاناً، إلا أن الخدمات الإضافية مثل التدليك وتصيف الشعر والإقامة القصيرة في أماكن على غرار غرف النوم، فإنه يكون على المسافرين سداد تكلفتها.

ويُعد الطيران العماني أول الشركات التي تستخدم القاعة رقم 1 الجديدة، ويحظى ركاب درجة رجال الأعمال بالطيران العماني على خدمة التوصيل المجانية بمركبة الليموزين من المطار إلى أماكن الإقامة، وإمكانية إنهاء إجراءات سفرهم من خلال الموقع الإلكتروني، فضلا عن سرعة استلام الأمتعة وإنهاء إجراءات التفتيش الأمني. وبالنسبة لركاب الطيران العماني على الدرجة الأولى سيواصلون استخدامهم لصالة طيران الإمارات  المجهزة جيداً.

وفي سياق متصل، تصدر الطيران العماني، للمرة الثالثة خلال ستة أشهر، قائمة الأعلى التزاما بمواعيد الإقلاع مقارنة بشركات الطيران العالمية الأخرى، حيث انطلقت 100 في المائة من رحلاته الجوية المجدولة عبر مطار هيثرو لندن، في وقت المغادرة المحدد.

[ad#Ghada Links]

**المصدر: زوايـا

شارك برأيك