Booking.com

حققت “رويال جت” الشركة العالمية الرائدة في مجال الطيران الخاص الفاخر, ومقرها أبوظبي ويرأس مجلس إدارتها معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان إنجازاً قياسياً غير مسبوق بفوزها بجائزة “أفضل شركة طيران خاص”, وللسنة السابعة على التوالي ضمن جوائز السفر العالمية.

رويال جت

رويال جت أفضل شركة طيران خاص للسنة السابعة على التوالي

وفي الحفل الذي أقيم في فندق سيجيل في الدوحة قطر وشهد حضور نخبة من قطاع السفر والطيران في العالم منهم المديرون التنفيذيون لأبرز الشركات العالمية ووزراء حكوميون ورؤساء مجالس هيئات السياحة من كافة أنحاء العالم, وتم الإعلان عن حصول رويال جت على هذه الجائزة المرموقة والتي تسلمها فهد والي المدير التنفيذي للشؤون التجارية في الشركة مقدمة من جراهام كوك رئيس ومؤسس جوائز السفر العالمية.

وقال “شين أوهير” الرئيس والمدير التنفيذي لرويال جت “تعتبر جوائز السفر العالمية “أوسكار” قطاع السفر, مشيراً إلى أنها المرة السابعة على التوالي التي تفوز بها “رويال جت” كأفضل شركة طيران خاص في العالم”, وتتزامن هذه الجائزة مع إعلان الشركة خلال مشاركتها مؤخراً في معرض دبي للطيران عن خطط لتحديث أسطول طائراتها بالكامل, وبقيمة 700 مليون دولار.

وأكد مواصلة الشركة العمل في إرساء معايير جديدة في قطاع الطيران الخاص من خلال تقديم أفضل وأرقى الخدمات إلى العملاء.

وخلال حفل توزيع الجوائز انضمت رويال جت إلى ضيوف شرف الشيخة مياسة بنت حمد آل ثاني رئيس هيئة متاحف قطر, والشيخ جاسم بن عبدالعزيز آل ثاني للاحتفال بأفضل العلامات في مجال السفر والسياحة.

وبحصولها على الجائزة للسنة السابعة على التوالي تسهم رويال جت في إرساء معايير جديدة ومتميزة في قطاع الطيران الخاص منذ تكريمها بأفضل شركة طيران خاص في العالم للمرة الأولى عام 2007.

وتعد “رويال جت” شركة عالمية متخصصة في مجال الطيران الخاص الفاخر, ومقرها الرئيس في العاصمة الإماراتية أبوظبي, وهي شركة إماراتية مملوكة مناصفة بين هيئة طيران الرئاسة وشركة طيران أبوظبي.

ويرجع نجاح “رويال جت” إلى خدماتها الاستثنائية التي تناسب كافة متطلبات عملائها والتزامها تجاه تقديم أعلى مستويات السلامة والكفاءة والرفاهية, وتنعكس منتجاتها الشخصية على شعارها “رحلتك” الذي يضمن لعملائها رعاية شخصية دقيقة خلال تجربتهم مع “رويال جت”.

ومن أجل تلبية متطلبات النمو المطرد لقطاع الطيران الخاص تتبنى “رويال جت” خطط توسع طموحة ترمي إلى تأمين البنية التحتية والموارد الكفيلة بتحقيق هذه الخطط عبر زيادة أسطولها الحالي المكون من ست طائرات من طراز “بوينج بزنس جت” ويعد الأكبر في العام لدى مشغل مستقل.

وتتنوع خدمات رويال جت عبر العديد من العمليات, وتشمل خدمات الطيرن الخاص العارض, وخدمات الوساطة في خدمات الطيران العارض التي توفر حلول السفر من خلال إيجاد الطائرة المناسبة للرحلة العارض, وذلك عبر شبكة من المشغلين المتميزين إضافة إلى خدمات الإخلاء الطبي الجوي المزودة بأحدث المعدات وأمهر الأطباء المتخصصين علاوة على استشارات الإدارة والاستحواذ على الطائرات بهدف تحقيق أعلى العوائد.

شارك برأيك