Booking.com

أعلنت الناقلة الاقتصادية فلاي دبي عن زيادة محتوى نظامها الترفيهي على متن طائراتها الجديدة لتقدم لمسافريها عدد أكبر من البرامج الترفيهية، وأرشيف أغنى من الموسيقى و الأفلام، كما أعلنت عن تغير نموذج الدفع الخاص بشراء المحتوى الترفيهي.

يُقدم المحتوى الترفيهي الجديد للمسافرين خيار مشاهدة أي من 149 فيلم من أفلام هوليوود وبوليوود والأفلام العربية، أي بزيادة 830٪ عن المحتوى القديم، وتعرض فلاي دبي الأفلام الجديدة في دور السنيما بالإضافة إلى 10 أفلام حققت أعلى الايرادات على الإطلاق. وبجانب الأفلام تعرض 154 برنامج تلفزيوني، و250 ألبوم موسيقي، وتوفير أكثر من 500 ساعة من المحتوى الترفيهي من دون توقف.

نظام جديد للترفيه من فلاي دبي
طورت فلاي دبي من المحتوى الترفيهي المقدم خلال رحلاتها وكذلك من خيارات الدفع للمسافرين

كما تقدم الناقلة الاقتصادية خدمة جديدة عبر النظام الترفيهي، والتي تمكن المسافرين من تصفح العناوين والأخبار من موقع جريدة البيان اليومية باللغة العربية، و موقع  Emirates 24/7 باللغة الإنجليزية. تشمل الخدمة العناوين والأقسام الرياضية، و الاقتصادية بالإضافة إلى الأخبار المحلية والعالمية. ويقوم النظام بتحديث المحتوى تلقائيا عند هبوط الطائرات في دبي لتمكين المسافرين من الإطلاع على آخر المستجدات ليلاً أو نهاراً.

ويتزامن زيادة المحتوى مع تطبيق فلاي دبي نموذج الدفع الجديد لباقة العرض الأساسي أو باقة العرض الممتاز، بدلاً من النظام القديم القائم على الدفع مقابل الاختيار الواحد، وذلك من خلال اختيار باقة العرض الاساسي سيتمكن الركاب من مشاهدة أي من البرامج التلفزيونية، الموسيقى والألعاب مقابل 10 درهم فقط، أو يمكن للمسافرين اختيار باقة العرض الممتاز والتي تشمل محتوى الباقة الاساسية بالإضافة إلى الأفلام. أما الصحف اليومية باللغات المتعددة، و أخبار فلاي دبي وخريطة و معلومات الرحلة سوف تكون مجانية على جميع الرحلات. ويُمكن الإطلاع على مزيد من المعلومات حول النظام الترفيهي عبر موقع فلاي دبي flydubai.com.

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: “نحن متأكدون أن الركاب سيتجاوبون وسيسعدون بمحتوى الباقات التي نقدمها على متن رحلاتنا. الآن أكثر من ثلثي طائرات الأسطول مزودة بهذا النظام الترفيهي ونحن بانتظار انضمام المزيد من الطائرات على مدى السنوات القادمة والمزودة جميعها بهذا النظام لنتيح للمزيد من الركاب خيارات فريدة من الان فصاعداً”.

وتأسست “فلاي دبي” كأول ناقلة اقتصادية في دبي، في مارس 2008، وتنطلق رحلاتها من المبنى 2 في الجزء الشمالي من مطار دبي الدولي، وتسيّر رحلاتها إلى اكثر من 45 وجهة إلى مختلف أنحاء الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا وهامش أوروبا و شبه القارة الهندية.

شارك برأيك