Booking.com

يوفر سكاي واردز طيران الإمارات مزيد من الدعم والمرونة والفرص أمام أعضائه، حيث أصبح في إمكان أعضاء برنامج مكافأة الولاء، ولأول مرة على الإطلاق، كسب 25% من أميال الفئة، وليس مجرد أميال سكاي واردز، عند إنفاقهم في كل مرة عبر الإنترنت أو لدى متاجر التجزئة في الإمارات.

وترتبط أميال الفئة عادة بالأميال المكتسبة من السفر وتحدد فئة العضوية، من الزرقاء إلى الفضية فالذهبية والبلاتينية، وقد أصبح سكاي واردز طيران الإمارات بهذه المبادرة واحداً من برامج ولاء قليلة جداً لناقلات جوية في العالم توفر مثل هذه الميزة.

ويمكن البرنامج أعضائه من كسب أميال الفئة من خلال مشترياتهم اليومية، حتى بدون السفر، وترقية فئات عضوياتهم بشكل أسرع والاستفادة من العديد من المزايا والسفر براحة أكبر عندما تستأنف طيران الإمارات خدماتها.

كما أصبح بإمكان أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات من الفئات الفضية والذهبية والبلاتينية المحافظة على فئاتهم بفضل السياسات المرنة التي يوفرها البرنامج، فاعتباراً من 1 مايو، يستطيع الأعضاء، الذين تخضع فئاتهم للمراجعة قبل 1 أبريل 2021، الاحتفاظ بفئاتهم الحالية لمدة 12 شهراً إضافية مع 70% فقط من متطلبات السفر المحددة.

ومع ارتفاع الطلب على التسوق عبر الإنترنت وتخفيف القيود في دولة الإمارات، فإن كل ما يحتاجه أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات لكسب أميال الفئة هو التسوق باستخدام بطاقات سكاي واردز الائتمانية ذات العلامة التجارية المشتركة وتطبيقي “سكاي واردز إيفريداي”، و”نمشي” من أحد متاجر التجزئة عبر الإنترنت.

وتشمل البطاقات الائتمانية ذات العلامة التجارية المشتركة كلاً من: بطاقات مصرف أبوظبي الإسلامي، سيتي بنك الإمارات، مصرف الإمارات الإسلامي، بنك الإمارات دبي الوطني، بنك دبي الإسلامي وبنك رأس الخيمة الوطني.

ويكتسب أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات، من خلال تطبيق “سكاي واردز إيفريداي”، الأميال في منافذ البيع بالتجزئة والترفيه وتناول الطعام في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويحصل أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات على ميل فئة إضافي مقابل كل 4 أميال سكاي واردز يكسبونها حتى 31 يوليو 2020، كما يحصلون على فرصة كسب ما يصل إلى 25 ألف ميل فئة.

شارك برأيك