قامت سيتا الشركة العالمية المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لمجال النقل الجوي بتركيب أنظمة الخدمات الهاتفية عبر الإنترنت على الشبكة الدولية للخطوط الجوية العربية السعودية.

ربط جميع مكاتب الخطوط السعودية المحلية ببعضها البعض عبر شبكة سيتا

وتزوِّد الشركة الخطوط الجوية على مستوى المملكة العربية السعودية بمعدلات توفير هائلة تشمل إلغاء الحاجة إلى المكالمات الدولية المدفوعة بين مكاتبها المحلية ومكاتبها الدولية الـ 151 المنتشرة حول العالم.

ويُعد هذا الحل الجديد جزءًا من برنامج الشبكة المتقدمة المتقاربة الدولية المُدارة، وهو مشروع إستراتيجي برأس مال يتخطى حاجز العدة ملايين من الدولارات على مدار خمسة أعوام تقوم به الخطوط الجوية العربية السعودية وسيتا لتنفيذ بنية أساسية كاملة من تكنولوجيا المعلومات القائمة على الإنترنت في جميع مكاتب السعودية على مستوى العالم.

وتم ربط جميع مكاتب الخطوط الجوية العربية السعودية في أوروبا، وأميركا الشمالية، وجنوب آسيا، ودول آسيا المطلة على المحيط الهادئ، وأجزاء من الشرق الأوسط، ومكاتبها المحلية في المملكة العربية السعودية ببعضها البعض عبر شبكة سيتا القائمة على الإنترنت.

وهذا يعني أن المكالمات الدولية بين مكاتب الخطوط الجوية العربية السعودية لم تعد تعتمد على الشبكات العامة ذات التكلفة الأعلى بطبيعة الحال.

شارك برأيكإلغاء الرد