Booking.com

تسيّر الخطوط الجوية القطرية اعتبارا من أول مارس المقبل رحلة يومية مباشرة من الدوحة إلى سيدني لتكون المدينة الأسترالية الثالثة في شبكة “القطرية” التي تسيّر حاليا رحلات يومية مباشرة إلى ملبورن وبيرث بمعدل 14 رحلة أسبوعياً.

وأوضحت الخطوط الجوية القطرية أن تسيير رحلات الدوحة – سيدني اليومية، سيتم بطائرات بوينج 300-777 التي تقدم أفضل خدمات الضيافة الحاصلة على الجوائز العالمية على جميع درجاتها، كما سيحظى المسافرون عبرها في درجة رجال الأعمال بجميع سبل الراحة.

وقال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية “سيعزز التوسع في خدماتنا في أستراليا بلا شك الروابط التجارية القائمة بين قطر وأستراليا ما يمهد لنا فرص شراكة أقوى في المستقبل القريب حيث نتطلع لزيادة عدد المسافرين من وإلى أستراليا عبر شبكة خطوطنا العالمية وتزويدهم بتجربة سفر من الطراز العالمي على متن طائراتنا وفي مطار حمد الدولي”.

من جهته قال كيري ماثر الرئيس التنفيذي والمدير العام لمطار سيدني “نرحب بالخطوط الجوية القطرية في سيدني، حيث ستقوم الناقلة الحاصلة على جائزة أفضل طيران لعام 2015 من سكاي تراكس بتقديم الخدمات المثالية للمسافرين وربط أفضل بين الرحلات للوجهات العالمية”.

وأضاف أن الرحلات اليومية سوف تسهم في زيادة السياحة إلى جنوب ويلز وخلق فرص عمل تقدر بحوالي 3000، منها 2500 فرصة عمل في جنوب ويلز، والمساهمة بأكثر من 240 مليون دولار في الاقتصاد الأسترالي، كما ستسهم أيضاً بتقديم خدمات الشحن الجوي إلى الشرق الأوسط والسوق القطرية.

وتعد مدينة سيدني أحد أشهر المدن في أستراليا وتمتاز بشواطئها الرملية الساحرة والأماكن السياحية كدار الأوبرا وجسر هاربور الذي يعد واحداً من أشهر وجهات السياحة والأعمال في العالم، كما تتميز أستراليا عموما بجمال طبيعتها وشواطئها الخلابة بالإضافة إلى تاريخها الغني بالثقافة حيث تجذب الملايين من الزوار سنويا. (زيارة إلى سيدني.. رائدة السياحة العالمية)

شارك برأيك