Booking.com

أعلنت مجموعة أكور للفنادق عن شراكة مع الطيران العماني تضيف عدة فوائد إلى برامج الولاء الخاصة بالشركتين، وهما “Le Club AccorHotels” و”السندباد” لجعل السفر تجربة أكثر ثراءً ومتعة.

وتمكن الشراكة الجديدة أعضاء برنامج الولاء الخاص بمجموعة “أكور للفنادق” من جمع نقاط المكافآت عندما يسافرون على متن “الطيران العماني”، وذلك من خلال تحويل كل 1,500 ميل في برنامج “السندباد” إلى 500 نقطة في برنامج “Le Club AccorHotels”.

وفي الوقت نفسه، ستحسن هذه الشراكة من تجربة أعضاء برنامج المكافآت الخاص بجموعة “أكور للفنادق”، حيث سيصبحون قادرين على استخدام نقاط المكافآت كأميال مجانية في برنامج “السندباد” والحصول على تذاكر الطيران المقدمة كجوائز، وترقية التذاكر مع “الطيران العماني”.

وتساوي كل 4,000 نقطة من برنامج مجموعة “أكور للفنادق” 1,500 ميل في برنامج “السندباد”، والتحويل بين البرنامجين سهل ورقمي بالكامل بفضل نظام ذي كفاءة عالية لإدارة النقاط.

وتعتبر هذه الشراكة ذات قيمة كبيرة للمسافرين الدائمين أصحاب العضوية في البرنامجين، إذ تتيح لهم حجز إقاماتهم والاستفادة من الخصومات في أكثر من 3,500 فندقاً تتراوح بين الفخمة والاقتصادية، كما يمكنهم الاستفادة من التجارب الممتازة والباقات الحصرية التي تقدمها “أكور للفنادق”، والتي تتضمن الدخول إلى الحفلات الموسيقية، ومهرجانات المأكولات، والمنشآت الرياضية، مثل مقصورة وتذاكر كبار الشخصيات في نادي باريس سان جرمان.

وسوف تتوفر هذه الميزات من خلال برنامج ولاء “أكور للفنادق” بشكله الجديد تحت اسم “ALL ” أو “Accor Live Limitless” الذي سيتم إطلاقه قبل نهاية عام 2019.

وتتيح هذه الشراكة قيمة مرتفعة للمكافآت التي يحصل عليها ضيوف “أكور للفنادق” المشتركين في برنامج الولاء، من خلال شبكة مؤلفة من 50 وجهة يصل إليها “الطيران العماني”، والتي يستمتع المسافرون فيها بمجموعة واسعة من التجارب الطبيعية والثقافية والتاريخية.

شارك برأيك