Booking.com

أعلن برنامج سكاي واردز طيران الإمارات لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين والخطوط الجوية السيبيرية S7 العضو تحالف oneworld عن إبرام اتفاقية شراكة تتيح للمسافرين الدائمين على رحلات الناقلتين مزيداً من الفرص لنيل المكافآت بما اكتساب أميال عند سفرهم على رحلات أي من الناقلتين، واستبدال هذه الأميال للسفر عبر شبكتي خطوطهما.

طيران-الامارات

تتيح الشراكة للمسافرين الدائمين على رحلات الناقلتين مزيداً من الفرص لنيل المكافآت

واعتباراً من اليوم أصبح في إمكان أعضاء برنامج سكاي واردز طيران الإمارات اكتساب أميال سكاي واردز عند سفرهم على رحلات S7 واستبدال هذه الأميال مقابل تذاكر مكافأة للسفر في درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية ضمن شبكة رحلات الخطوط السيبيرية.

كما تتيح الاتفاقية لأعضاء برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع الخطوط السيبيرية إمكانية اكتساب أميال واستبدالها برحلات مكافأة في درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية ضمن شبكة رحلات طيران الإمارات التي تشمل 147 وجهة في 84 دولة.

وقال برايان لابيل نائب رئيس أول سكاي واردز طيران الإمارات: “تلتزم طيران الإمارات بمنح مسافريها المزيد من خيارات وفرص متابعة السفر ليس فقط من خلال مواصلة توسيع شبكة رحلاتها، وإنما أيضاً من خلال علاقات شراكة وطيدة مع ناقلات أخرى”.

وأضاف لابيل بقوله: “يتيح هذا النهج لأعضاء برنامج سكاي واردز طيران الإمارات التمتع بمزيد من الفرص لاكتساب الأميال واستبدالها، وتعد الخطوط الجوية السيبيرية في روسيا أحدث شركائنا في هذا المجال، ونحن نتطلع للترحيب بأعضاء برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع الخطوط السيبيرية على رحلاتنا، ومنحهم فرصاً مجزية للسفر عبر شبكة خطوطنا الواسعة”.

شارك برأيك