Booking.com

وام أعلنت طيران الإمارات بصفتها شريكاً رسمياً لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2010 الّتي ستقام بجنوب أفريقيا عن شراكتها مع ” ألوايز ترافل سرفيس ” وكالة الأسفار التونسيّة المعروفة بخبرتها الواسعة في تنظيم الرّحلات الخاصّة بالأحداث الرّياضيّة بهدف تقديم خدمة متكاملة تتمثل في تسويق برامج النّاقلة الخاصّة بكأس العالم في كلّ من تونس والجزائر .

وتتيح وكالة الأسفار من خلال هذه الشراكة الخاصة مع طيران الإمارات الفرصة أمام عشاق اللعبة من تونس والجزائر لشراء برامج سفر خاصة ببطولة كأس العالم لكرة القدم 2010 تتضمن تذاكر السفر الجوي والإقامة الفندقية والمواصلات الأرضية والجويّة في جنوب أفريقيا بالإضافة إلى تذاكر حضور مباريات البطولة .

وتوفر برامج طيران الإمارات الخاصة ببطولة كأس العالم لمحبي كرة القدم مرونة كبيرة في اختيار عدد المقابلات الّتي يودّ المسافر حضورها بالإضافة إلى حريّة اختيار مدينة الإقامة ونزل الإقامة ضمن قائمة النزل الّتي تشملها هذه العروض والّتي قامت النّاقلة بتفقّدها مسبقا لضمان كل سبل الرّاحة لعشّاق كرة القدم المسافرين مع طيران الإمارات .

كما يتوفر لعشاق اللعبة وللمرة الأولى فرصة فريدة لشراء برامج السفر ” اتبع فريقك ” التي تضمن لهم عدم تفويت أية لحظة من أنشطة فرقهم المفضلة في جنوب أفريقيا .

وقال عمر البنا مدير طيران الإمارات في تونس ان دعم المنتخبات وتشجيعها خلال كأس العالم يعتبر فرصة العمر بالنسبة إلى الكثير من عشاق كرة القدم في العالم لذلك فنحن نعمل على توفير تجربة لا تنسى بالنسبة إلى عشّاق اللّعبة من خلال تقديم خبراتنا ذات المستوى الرفيع في خدمات السفر .

من جانبه قال معز حتّور مدير ” ألوايز ترافل سرفيس ” نحن سعداء لاختيارنا منظماً معتمداً في تونس والجزائر لبرامج بطولة كأس العالم لكرة القدم الخاصّة بطيران الإمارات نظراً للأهمية التي يحظى بها هذا الحدث في أجندة الفعاليات الرياضية حول العالم .

واضاف ” نحن على ثقة من أن شريكتنا طيران الإمارات ستوفر لعشاق بطولة كأس العالم أفضل عروض السفر إلى جنوب أفريقيا الأمر الذي سيساهم في تقديم أكبر دعم للفرق المشاركة “.

شارك برأيك