Booking.com

دشنت شركة سال SAL مرافق محطة الشحن الجديدة في مطار الملك فهد الدولي في الدمام، بحضور المهندس عبد الله الزامل رئيس مجلس إدارة شركة مطارات الدمام، وممثلي الجهات الرسمية العاملة في المطار.

وبذلك، يصل إجمالي مساحة مبنى SAL إلى 37800 مترمربع، ويضم عديدا من المرافق المتطورة في مجال الخدمات اللوجستية مثل، مستودعات المواد الخطرة والمواد المشعة ومنطقة الشحنات المواصلة “الترانزيت” ومواقع مخصصة لشحن الحيوانات الحية، إضافة إلى منطقة مخصصة للشحنات ذات الأوزان الثقيلة ومكاتب مجهزة لخدمة العملاء على مدار الساعة.

وعد الرئيس التنفيذي لشركة سال عمر بن طلال حريري، أن مشروع توسعة المحطة جاء تعزيزا لخدمات الشحن والمناولة الأرضية في مطار الملك فهد الدولي واستثمارا للتسهيلات المتاحة في قرية الشحن التي تعد الأولى من نوعها في مطارات المملكة.

ومن المنتظر أن يسهم مشروع التوسعة الجديد في الارتقاء بالخدمات اللوجستية لشركة SAL وزيادة الطاقة الاستيعابية للعمليات إذ تصل الطاقة التشغيلية لمرافقها إلى 130 ألف طن سنويا.

كما بين حريري أن محطة الدمام تعد الثانية عقب تدشين مبنى “سال” في قرية الشحن في مطار الملك خالد برعاية أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر، منتصف يناير الماضي، في حين تتواصل الأعمال الإنشائية لمحطة جدة.

شارك برأيك