Booking.com

احتلت صالة المرجان لدرجة رجال الأعمال التي أنشأتها الخطوط الجوية القطرية في مطار حمد الدولي، المركز الأول على رأس قائمة أفضل 10 صالات طيران، وذلك وفقاً لاستطلاع “سكاي تراكس”.

وتتميز صالة المرجان بسقوف عالية وجدران برونزية وأطعمة فاخرة تُقدم للمسافرين على مدار 24 ساعة، وبعد تناول الطعام، يمكن للمسافرين الاسترخاء أمام أي من شاشات التلفزيون العريضة المنتشرة في جميع أنحاء الصالة، أو قضاء وقت في غرفة طاولات البلياردو.

وتتضمن الصالة ذات 1000 مقعد، وعلى أربعة مطاعم ومنطقة منتجع، وغرف عائلية هادئة ومركز لرجال الأعمال.

وتشغل الخطوط الجوية القطرية صالة المرجان لدرجة رجال الأعمال لمسافريها من النخبة في مطار حمد الدولي، بوابة قطر الراقية إلى العالم.

وتوفر الصالة تجربة رفاهية رائعة تماثل أي فندق بوتيك خمس نجوم، حيث أعادت صالة المرجان تعريف المعايير العالمية للرفاهية في صالات المطارات في العالم.

وقد جائت صالة الخطوط الجوية التركية في إسطنبول في المركز الثاني، وذلك لما تتميز به من مكتبة وغرفة تدليك وجهاز محاكاة الغولف وغرف البلياردو وغيرها من وسائل الرفاهية والراحة.

وفي المركز الثالث، جائت صالة طيران كاثي باسيفيك في مطار هونغ كونغ الدولي، تليها في المركز الرابع نادي فيرجين أتلانتيك في مطار هيثرو لندن، ثم صالة “SilverKris” التي توفرها الخطوط الجوية السنغافورية في سنغافورة، بينما حلت صالة “QView” لأعضاء نادي “كانتاس” في سيدني بأستراليا في السادس.

وحلت صالة طيران الاتحاد في مطار أبوظبي الدولي في المركز السابع، تليها صالة درجة رجال الأعمال طيران الإمارات في مطار دبي الدولي، ثم مجموعة صالات الخطوط السويسرية في جميع أنحاء مطار زيوريخ، وأخيراً في المركز العاشر جائت صالة “إنفينيتي” في مطار تايبيه في تايوان.

شارك برأيك