افتتحت طيران الإمارات أمس رسمياً صالة جديدة لانتظار ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال في مطار باندرانيكه الدولي في العاصمة السريلانكية كولومبو، وهي الأولى من نوعها في المطار.

وتبلغ مساحة صالة طيران الإمارات 5 آلاف و778 قدماً مربعاً، وصُممت وفقاً لمعايير صالات طيران الإمارات العالمية، وتستقبل ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال وأعضاء الفئة الذهبية لبرنامج سكاي واردز حيث تستوعب ما يقارب 118 راكباً جلوساً، وتحتوي على 58 أريكة جلدية ومنطقة لتناول الطعام تعمل على مدار الساعة وتتسع لـ 54 شخصاً، ومركز للأعمال يستوعب ستة أشخاص، وخدمة الإنترنت اللاسلكي، وشرفة مع مقاعد تطل على ساحة المطار ومنطقة لمشاهدة التلفزيون مع خيارات لمعظم القنوات الفضائية العالمية، ومصلى، وتجهيزات دوش وحمامات منفصلة للسيدات والرجال ولذوي الاحتياجات الخاصة.

افتتحت طيران الإمارات صالة لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال في مطار باندرانيكه الدولي

وشهد افتتاح الصالة، التي تكلفت 1.5 مليون دولار، تيم كلارك رئيس طيران الإمارات، ومحمد مطر نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة خدمات المطار، ووزير الطيران المدني في سريلانكا، وسفير دولة الإمارات لدى سريلانكا وعدد من كبار الشخصيات.

وقال تيم كلارك: “يعكس استثمارنا الكبير في مطار باندرانيكه الدولي التزامنا الدائم تجاه سريلانكا التي نتوقع أن تشهد صناعة السياحة والسفر فيها نمواً كبيراً خلال السنوات المقبلة”.

وكانت كولومبو رابع محطة لطيران الإمارات حيث بدأت الناقلة خدماتها إليها في أبريل 1986، وتشغل الناقلة 28 رحلة أسبوعياً من كولومبو إلى دبي منها 14 رحلة من دون توقف، و7 رحلات عن طريق مالي، و7 رحلات أخرى عن طريق سنغافورة. وتتوفر الدرجات الثلاث (الأولى ورجال الأعمال والسياحية) على جميع هذه الرحلات.

وتوفر طيران الإمارات لركابها على الدرجتين الأولى ورجال الأعمال ثلاث صالات في مطار دبي الدولي، بالإضافة إلى صالات مماثلة في 27 مطاراً آخر عبر شبكة خطوط الناقلة.

شارك برأيكإلغاء الرد