Booking.com

أعلنت شركة الاتحاد للطيران عن إبرام شراكة بين برنامج ضيف الاتحاد شراكة مع موقع تريب دوت كوم “Trip.com” مزود خدمات السفر الإلكتروني، ليتيح لأعضائه خيارات سفر جديدة.

ويحظى موقع “Trip.com” بحضور عالمي في أكثر من 200 دولة وإقليم، ومن شأن هذه الشراكة أن توفر لمحبي العطلات والمصطافين فرصة كسب أميال ضيف الاتحاد لدى قيامهم بحجز إقاماتهم الفندقية عبر هذا الموقع.

وبموجب هذه الشراكة، يحصل أعضاء ضيف الاتحاد على ثلاثة أميال مقابل كل دولار ينفقونه أثناء حجز إقامتهم على امتداد ما يزيد على 1.4 مليون منشأة فندقية.

وللاستفادة من المزايا التي تتيحها الشراكة مع “Trip.com” يمكن لأعضاء ضيف الاتحاد إضافة رقم عضويتهم عند حجز إقامتهم الفندقية عبر الموقع وسيحصلون على الأميال في غضون 12 أسبوعاً وذلك بعد قضاء عطلتهم، علماً بأن صلاحية أميال ضيف الاتحاد ستبقى سارية طالما يتم إجراء معاملة مستوفية الشروط في غضون مدة لا تتجاوز 18 شهراً.

وتعليقاً على ذلك، قال ياسر اليوسف، نائب الرئيس لشؤون الشراكات التجارية في الاتحاد للطيران: “إننا، هذا العام ملتزمون بتوسعة شراكاتنا وتوفير المزيد من الخيارات والمكافآت لأعضاء برنامج ضيف الاتحاد الكرام، وستسهم شراكتنا الجديدة مع Trip.com في تعزيز حضورنا على امتداد الشرق الأقصى، ومع تخفيف القيود على السفر، يتطلّع الكثير من الضيوف للانطلاق مجدداً واستكشاف عطلات جديدة، وستوفر لهم شراكتنا مع Trip.com مكافآت مجزية أينما حلّوا”.

وبدوره، قال بو صن رئيس الشؤون التجارية لمجموعة “Trip.com”: “يسرّنا من خلال شراكتنا مع برنامج ضيف الاتحاد الوصول إلى شريحة أوسع من المسافرين على امتداد منطقة الشرق الأوسط وحول العالم، ليتمكنوا من الاستفادة من المزايا التي نوفرها والخيارات الواسعة من الفنادق والمنشآت السياحية الرائعة لدينا”.

شارك برأيك