Booking.com

عبر حضور مخصص لعملائها في معرض دبي للطيران 2013 تعرض شركة “يوروكوبتر” مجموعة واسعة من طائرات الهليكوبتر العسكرية التي تشمل EC527 المتميزة في المعارك وNH09 ذات الكفاءة العالية بالإضافة إلى الجيل الجديد من طائرات الشركات, EC541 T2 و طراز EC571 لرجال الأعمال التنفيذيين التي تُعرض لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط.

طائرات الهليكوبتر

شركة يوروكوبتر تعرض مجموعة واسعة من طائرات الهليكوبتر العسكرية

وأثبتت طائرتا EC527 و NH09 فعالية فائقة في أصعب مسارح العمليات, حيث ستعرض الطائرتان إمكاناتهما في معرض دبي للطيران الجوي 2013 لكي يطلع عملاء الشركة حول العالم على قدراتهما الكبيرة حتى الآن علماً بأن 17 مؤسسة عسكرية بـ12 دولة كانت قد طلبت شراء 130 طائرة هليكوبتر من عائلة EC527/EC522 لتقوم بمهمات في أفغانستان ومالي وأوروبا وأميركا الجنوبية وآسيا.

هذا ولقد طورت “يوروكوبتر” سابقاً طراز EC527 لتكون طائرة متعددة المهام قادرة على إنجاز العديد من العمليات مثل البحث والإنقاذ المدني والحربي والنقل التكتيكي للمسافات الطويلة والنقل الطبي والدعم اللوجستي والعمليات الخاصة.

كما تُعتبر طائرة المهمات البحرية NH09 من أكبر المشاريع الطموحة في صناعة الهليكوبتر اليوم حيث قام بتطويرها تحالف NHIndustries الذي يضم “يوروكوبتر” و “أغوستا” وستلاند” و “فوكر”, وتم تسليم أكثر من 160 طائرة NH09 لغاية اليوم, قامت بـ 43,100 ساعة طيران ضمن مهام البحث والإنقاذ والمهمات الصعبة الأخرى في مسارح عمليات معقدة مثل أفغانستان. تتوافق الطائرة بسهولة مع 80 نوعاً من الفرقاطات التابعة لحلف ناتو ما يدل على قدراتها الواسعة في مجالات العمليات والاستطلاع وتحديد السفن وتعقبها ومهمات الإنقاذ ونقل المسافرين والجنود.

وقال أوليفر لامبيرت النائب الأول للرئيس للمبيعات وعلاقات العملاء في يوروكوبتر : “تمتلك “يوروكوبتر” أوسع تشكيلة من طائرات الهليكوبتر في العالم تستطيع توفير حلول فعالة لمنطقة الشرق الأوسط والخليج العربي, ويمتد حضورنا في المنطقة لـ40 عاماً و تطير 600 طائرة مدنية و عسكرية من إنتاجنا في سماء المنطقة.

لدينا شراكات محلية و عقود تتعلق بالصيانة و تحديث الأساطيل في المنطقة تشمل فرعاً في المملكة العربية السعودية ومركزاً للصيانة في أبوظبي بالتعاون مع “فالكون” لخدمات الطيران”.

وستقوم الشركة بعرض طائرات EC527 وNH09 والنسخة المطورة من EC031 في جناح الشركة الأم لـ”يوروكوبتر”, و”إي إيه دي إس” EADS فيما سيتم عرض طائرات EC571, و EC541 T2, وAS053 B3 العاملة في “هيلي” دبي في منطقة عرض الطائرات الثابتة في”دبي وورلد سنترال” بـ17 نوفمبر.

و تُعد طائرة EC541 T2 للمهام المتعددة النسخة المطورة من طراز EC541 بفئة الطائرات الخفيفة , وهي تعمل في مؤسسات عدة تشمل الأمن القومي الفرنسي “سيكوريتيه سيفيل”, و “جوندارميري ناسيونال” , ووحدة الإنقاذ الجوي بألمانيا, ونادي السيارات الألماني.

كما تشارك “يوروكوبتر” في معرض دبي الجوي الذي يقام كل سنتين مرة بالجيل الجديد من طائرتها EC571 التي تعد ثورة في عالم طائرات الهليكوبتر متوسطة الحجم ذات المحرك المزدوج وتظهر للمرة الأولى في دبي حيث تمتاز الطائرة الجديدة بالسرعة والكفاءة وتعددية المهام مثل البحث والإنقاذ والخدمات الطبية العاجلة والخدمات العامة ونقل الشخصيات الهامة.

شارك برأيك