Booking.com

دشّن طيران ناس ، الناقل الوطني السعودي، خدمة جديدة تتضمن ثلاث رحلات أسبوعية مباشرة من المملكة العربية السعودية إلى البحرين؛ حيث وصلت أولى الرحلات من الرياض إلى مطار البحرين الدولي في 1 ديسمبر، الساعة الرابعة مساءً.

وتُعد خدمة الرحلات الجديدة المتجهة إلى البحرين إضافة بارزة إلى وجهات طيران ناس البالغ عددها 26 وجهة داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، فيما يُبرز نجاح الناقلة الاقتصادية الرائدة في مواصلة توسيع نطاق عملياتها بالمنطقة.

كما تمثل البحرين الوجهة الثالثة التي تُضاف إلى شبكة الناقلة في منطقة الخليج بعد دبي والكويت.

وتعليقًا على إطلاق الخدمة الجديدة، قال الأستاذ بندر بن عبدالرحمن المهنا، الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة: يسر طيران ناس أن يدشن رحلاته إلى البحرين، إذ تعد إضافة تلك الوجهة الرئيسة إلى شبكة طيران ناس المتسعة النطاق في منطقة الخليج خطوة كبيرة إلى الأمام في إطار التزامنا بتوفير رحلات أكثر ملاءمة وبأسعار جيدة لقاعدة عملائنا المتنامية.

وسوف تتضمن الخدمة الجديدة ثلاث رحلات أسبوعية أيام الثلاثاء والخميس والسبت؛ وبذلك يقدم طيران ناس لضيوفه خيارات سفر أكثر، وقد بدأ طيران ناس تشغيل الرحلات المتجهة من العاصمة السعودية، حيث تقلع في تمام الساعة 2:50 ظهرًا وتصل إلى البحرين في الساعة 4:00 مساءً. فيما تقلع رحلات العودة في الساعة 8:50 مساءً لتصل إلى العاصمة السعودية في الساعة 10:00 مساءً.

شارك برأيك