أعلن ” طيران أديل ” أحدث شركة طيران اقتصادي في المملكة، وبمناسبة اليوم الوطني، عن إطلاق أولى رحلاتها الداخلية، مقدماً عروضاً متميّزة ومغرية على جميع الرحلات الجوية باتجاه واحد.

تشمل عروض تذاكر ” طيران أديل ” أسعاراً مغرية تبدأ من 48 ريالاً، إذ تتيح لجميع زوار الموقع فرصة مميزة للاحتفال بهذه الذكرى الوطنية الغالية على قلوب الجميع في المملكة.

وتشمل عروض ” طيران أديل ” 4 رحلات داخلية يومياً بين جدة والرياض، كما أنها ستوفر إمكانية الحجز على هذه الرحلات بدءاً من 24 سبتمبر وحتى 30 سبتمبر 2017، على أن تكون فترة السفر سارية حتى 31 أكتوبر 2017.

ويمكن للجميع إجراء الحجز من خلال الموقع الرسمي لـ”طيران أديل” flyadeal.com، أو مركز خدمة العملاء، القائم عليه طاقم نسائي مؤهل لدى الشركة.

وصمم موقع ” طيران أديل ” بطريقة حديثة ومبتكرة، وبألوان جذابة تنبض بالحياة، فضلاً عن تزويد الموقع بمقاطع فيديو تحتوي على معلومات شيّقة؛ للتعريف عن ” طيران أديل ” ، وكيفية إكمال إجراءات الحجز.

كما تتضمّن هذه المقاطع خطوات سهلة لاختيار السعر المناسب بطريقة آمنة على الإنترنت. ويتيح الموقع أيضاً إمكانية اختيار المقعد المناسب، والوجبة المفضلة، ويواكب ذلك حملة متميّزة عبر شبكات التواصل الاجتماعي ” أدفع على قد احتياجاتك وبس”. وبهذا التوجه، يعمد ” طيران أديل ” على مراعاة طلبات واحتياجات المسافر الاقتصادي في المملكة.

كما كشف موقع ” طيران أديل ” عن توفر منتجين جديدين يعرضان للمرة الأولى على متن الطيران الاقتصادي في المملكة، وهما السماح بسعة 10 كيلو مجاناً من حقيبة مقصورة، وغرض شخصي بمقاسات محدودة، إضافة إلى صفوف مخصصة للسيدات؛ لمنحهنّ المزيد من الراحة والخصوصية.

وقال الرئيس التنفيذي لـ” طيران أديل ” السيد كون كورفياتس: ” نهنئ المملكة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني، ونحن فخورون جداً بأن نبدأ أعمالنا في هذا اليوم الميمون، لذلك نسعد بتقديم هذه العروض المتاحة للجميع ” . كما ندعو لزيارة موقعنا الإلكتروني أو الاتصال بمركز خدمة العملاء؛ للاستمتاع بخوض تجربة سفر ممتعة ومتميّزة. ” سافر بأقل الأسعار مع طيران أديل ”.

شارك برأيكإلغاء الرد