Booking.com

أعلنت شركة طيران أديل إطلاق رحلات يومية من وإلى مطار حمد الدولي في الدوحة من أجل نقل مشجعي الأخضر عبر مطارات السعودية الرئيسة، في الرياض وجدة والدمام، إلى العاصمة القطرية لحضور مباريات كأس العالم 2022 والعودة في اليوم نفسه.

وقد أوضح ذلك كون كوفياتيس الرئيس التنفيذي لطيران أديل، مبدياً سعادته بخدمة شريحة كبيرة من عملاء الشركة الراغبين في حضور فعاليات مونديال العالم 2022 في قطر، والتي ستقام في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر ولأول مرة في الوطن العربي ومنطقة الشرق الأوسط.

وأشار  إلى أن المناسبة تعد الأهم والأبرز دوليًا ليس كونها مجرد بطولة رياضية بل حدثًا مليئًا بالأجواء الحماسية والتجارب الاستثنائية التي يترقبها العالم بأسره.

وبين كورفياتيس أن رحلات الشركة اليومية ستنطلق من مطارات المملكة العربية السعودية إلى مطار حمد الثاني بالدوحة، كما تم فتحها للشراء اعتبارًا من يوم 10 أكتوبر الجاري وبعروض أسعار حصرية.

وأضاف أن إجمالي عدد رحلات الشركة المخصصة لدعم الأخضر في كرنفال العالم 2022 يبلغ عددها 38 رحلة يومياً من وإلى الدوحة، منها 6 رحلات يومياً من وإلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، 16 رحلة من وإلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض، 16 رحلة من وإلى مطار الملك فهد الدولي بالدمام.

واختتم الرئيس التنفيذي لشركة طيران أديل، بقوله: “نؤكد لجميع عملائنا من المشجعين المواطنين والمقيمين في المملكة على أن منسوبينا في المطارات وجميع مواقع الخدمة مستعدون لتقديم كل ما يلزم لضمان حصولهم على تجربة سفر متميزة، والاستمتاع بحضور مونديال العالم والعودة في نفس اليوم، وذلك على متن رحلات اسطولنا الأحدث عالميًا من طائرات الإيرباص 320 والاستفادة من عروضنا الغير مسبوقة عبر رحلات شركتنا الأكثر نمواً في مجال خدمات السفر الاقتصادي المتميزة”.

شارك برأيك