Booking.com

أعلنت “بارنز” العلامة التجارية السعودية الأولى المتخصصة في صناعة القهوة في المملكة العربية السعودية تعاونها مع شركة “طيران أديل”، وإبرامها اتفاقية رعاية لتوفير وجبات إفطار مجانية للمسافرين الصائمين على متن الرحلات الجوية، وسوف يتم توزيع هذه الوجبات طيلة شهر رمضان المبارك.

ووقع الاتفاقية كلاً من المهندس محمد بن عبدالله الزين الرئيس التنفيذي لشركة “بارنز” والأستاذة حنان بدري نائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية لطيران أديل، إضافة إلى حضور عدد من مسؤولي وموظفي الشركتين وذلك في مقر شركة طيران أديل الرئيسي في مدينة جدة.

وقال المهندس محمد الزين: “مسرورون بتوقيع هذه الاتفاقية مع طيران أديل الشركة الأكثر صعودًا في مجال الطيران بالشرق الأوسط، وفخورون بأن هذا التعاون يعد بمثابة نافذة جديدة ستفتح لنا المجال لتقديم دعم متواضع لجهود صناعة الطيران بالمملكة لما يمثله هذا القطاع الحيوي من أهمية اقتصادية تساهم بفعالية في دفع عجلة النهضة في بلادنا”.

مؤكدًا أن الاتفاقية ستساهم في دعم خطط الشركتين المشتركة الهادفة إلى القيام بمسؤوليتهما الاجتماعية وتفعيل دورهما الريادي في خدمة المجتمع.

وبهذه المناسبة، أعربت البدري عن سعادتها بتوقيع الاتفاقية مع “بارنز” الشركة الرائدة والوجهة المفضلة لمحبي القهوة في المملكة، موضحةً أن بنود الاتفاقية تتضمن توزيع أكثر من 80 ألف وجبة إفطار مجانية على الصائمين على متن رحلات الشركة الداخلية التي يتزامن موعد إقلاعها أو وصولها مع قرب دخول وقت الإفطار.

سيتم توزيع الوجبات بوقت كاف خلال الرحلة، وذلك تماشياً مع قيم الشهر الفضيل القائمة على المشاركة والعطاء والتزامًا تجاه العملاء بتوفير تجربة سفر مريحة.

وفي ختام حفل توقيع الاتفاقية، قدم جميع منسوبي طيران أديل وشركة بارنز التهاني والتبريكات لجميع المسافرين والعملاء بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، متمنين لهم افطارًا هنيئًا وداعين المولى العلي القدير أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وصالح الأعمال.

شارك برأيك