Booking.com

شهد مطار الملك خالد الدولي بالرياض احتفال شركة طيران أديل بمناسبة اكتمال الرقم مليون في عدد المسافرين الذين تم نقلهم على متن رحلاته الداخلية، ليكون ذلك إنجازًا غير مسبوق.

وقد أُقيم حفل بهيج في مطار الملك خالد الدولي بالرياض بصالة السفر الداخلية رقم (5)، وتم كشف النقاب عن المسافر حامل اللقب من خلال قيام عدد من منظمي الحفل بالتجوال داخل الصالة حاملين لوحة كتب عليها “أنت المليون؟”، وزي خاص مزين بألوان الشركة، تمت تجربة ارتدائه على مجموعة من المسافرين للوصول إلى نجم المناسبة.

ونجح فريق الحفل في الوصول إلى المسافر (رقم مليون)، وهو عبدالرحمن المبارك، الذي لم يدُر بخلده أنه سيكون فارس الاحتفال، وقد كان مسافرًا على متن إحدى رحلات طيران أديل العشر التي تسيرها بين الرياض وجدة يوميا، وهي الرحلة رقم (F3 108)، وفور الإعلان انهالت عليه التهاني من مسؤولي الشركة والمطار والمسافرين الموجودين في الصالة عند كاونترات إنهاء إجراءات السفر.

وبعد ذلك توجه المسافر (رقم مليون) والمسافرون كافة على متن الرحلة إلى بوابة المغادرة رقم (A504) استعدادًا لصعود الطائرة، كما رافق الإعلاميون والمصورون صاحب اللقب، وكان هناك استقبال لجميع الركاب من الرئيس التنفيذي لطيران أديل السيد كون كورفيتاس الذي قدم مجموعة من الهدايا للمسافر، والتُقطت معه الصور التذكارية.

شارك برأيك