Booking.com

أعلن طيران أديل عن اكتمال افتتاح وجهاته الثلاثة التي كان قد أعلن عنها وهي: حائل، ينبع والطائف، والتي تم تدشينها مؤخراً.

وتم تدشين الوجهة الجديدة للناقل الاقتصادي الوطني، بحضور مدير عام مطار الطائف الدولي عبدالرحمن الهاشمي، ورئيس عمليات المطارات بطيران أديل إياد جمل الليل، وعدد من مسؤولي المطار والقطاعات الحكومية والإعلاميين.

وقد أكد جمل الليل خلال كلمته الترحيبية في الحفل أن الوجهات الجديدة تهدف لمواجهة الطلب المتزايد على الرحلات الداخلية، والتزاماً بوعد الشركة لتوفير رحلات إضافية أكثر ملاءمة ومرونة، ولمساعدة قاعدة عملائه المتنامية، وإعطائهم المزيد من الراحة في اختيار الرحلات التي تناسبهم بأسعار مخفضة على مدار اليوم.

وأوضح أن ذلك يأتي رغبةً من طيران أديل في تحديث شبكة رحلاته التي تضم اليوم، 11 مدينة داخلية هي الرياض، جدة، الدمام، القصيم، جازان، أبها، تبوك، المدينة المنورة، حائل، ينبع والطائف.

كما بيّن الليل أن طيران أديل من خلال تدشين محطة الطائف نجح في تسيير 100 رحلة يومياً تربط كل الجهات الأربعة على خريطة المملكة برحلات جوية منتظمة، وهو ما يؤكد مدى اهتمام الشركة وحرصها الدائم على تقديم أفضل خدمات السفر الجوي المخفض لعملائنا الكرام في المملكة، داعياً الجميع إلى اغتنام فرصة الحصول على أقل الأسعار عند الحجز مبكراً من خلال الموقع الإلكتروني للشركة، أو من خلال تطبيق الهواتف الذكية وخوض تجربة سفر قيّمة وممتعة.

شارك برأيك