Booking.com

أعلن طيران أديل عن تحديث على شبكة رحلاته الداخلية والدولية وذلك بإضافة محطات جديدة، من خلال تسيير رحلات يومية مباشرة إلى كلاً من إسطنبول، الجوف والقريات.

كما أعلن الناقل عن أنه تم ربط محطة الباحة برحلات جديدة مع مطار الرياض لينضم إلى مطار الدمام الذي دُشنت رحلات من وإلى الباحة العام الماضي.

وبذلك يرتفع عدد محطات الشركة الى 24 محطة داخلية ودولية وموسمية هي: الرياض، جدة، الدمام، القصيم، جازان، أبها، تبوك، المدينة، حائل، الباحة، بيشة، نجران، الطائف، الهفوف، الجوف، القريات، دبي، الكويت، عمان، القاهرة، شرم الشيخ، الخرطوم، باكو وتبليسي.

وبحسب بيان صحفي، فإن وجهة الشركة الدولية الجديدة إلى اسطنبول ستكون بواقع 14 رحلة مباشرة أسبوعيًا في الاتجاهين إنطلاقًا من مطاري الملك خالد الدولي بالرياض والملك عبدالعزيز الدولي بجدة لتربطهما بمطار اسطنبول الدولي والذي يعد المحطة الأولى للشركة في الجهورية التركية.

وسيتم تدشين الرحلة الأولى في 23 نوفمبر المقبل، أما فيما يتعلق برحلات الباحة، الجوف والقريات فستكون انطلاقًا من الرياض بواقع رحلتين يوميًا في الاتجاهين من وإلى كل محطة، كما ستدشن جميع الرحلات الداخلية الجديدة في 24 نوفمبرالمقبل.

وبهذه المناسبة أوضح كون كوفياتيس الرئيس التنفيذي لشركة طيران أديل، أن تدشين الوجهات الجديدة يأتي متزامناً مع احتفالات الشركة بمرور 5 سنوات على انطلاقها وبدء عملياتها التشغيلية بالمملكة، الأمر الذي يؤكد مدى اهتمام وحرص كافة منسوبيها على تقديم أفضل خدمات السفر الجوي الاقتصادي للعملاء.

ودعا الجميع إلى اغتنام فرصة الحصول على أقل الأسعار للوجهات الجديدة وذلك عند الحجز مبكرًا من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للشركة، أو من خلال تطبيق الهواتف الذكية وخوض تجربة سفر قيمة وممتعة.

شارك برأيك