Booking.com

دشن طيران أديل وجهاته الصيفية الجديدة للعام الحالي إلى كل من عمّان في الأردن، تبليسي في جورجيا، باكو في أذربيجان، شرم الشيخ في مصر والخرطوم في جمهورية السودان.

وقد أقيم مؤتمر صحفي بهذه المناسبة في مبنى شركة مطارات الرياض، بحضور الرئيس التنفيذي لمطارات الرياض المهندس محمد بن عبدالله المغلوث، والرئيس التنفيذي لشركة طيران أديل كون كورفياتيس، ونائب الرئيس للشؤون التجارية وخدمات العملاء بطيران أديل أحمد بن عبدالكريم البراهيم، وعدد من مسؤولي الشركتين وكوكبة من الإعلاميين.

وتمثل الوجهات الجديدة التحديث الأكبر في تاريخ شبكة رحلات طيران أديل والمتمثل في إضافة (38) رحلة دولية مباشرة من كافة مطارات المملكة الثلاثة الرئيسية (الرياض وجدة والدمام) إلى 5 مطارات دولية جديدة حول العالم، وهي محطة “باكو” والتي تربطها مع الرياض 4 رحلات اسبوعياً ومع الدمام بـ 3 رحلات اسبوعياً.

أما محطة “تبليسي” تم جدولة 4 رحلات اسبوعياً تنطلق من الرياض و 3 رحلات اسبوعياً من جدة ورحلتان اسبوعياً من الدمام، وعربياً هناك محطتي “الخرطوم” و”عمان” بواقع رحلتين يومياً من الرياض وجدة، أما محطة “شرم الشيخ” فالرحلات المخصصة لها ستكون اسبوعياً بمعدل 3 رحلات من الرياض ومثلها من جدة ورحلتان من الدمام.

شارك برأيك