Booking.com

كشفت طيران الإمارات عن تطور خدمتها الثانية إلى غلاسكو باستخدام طائرة أخرى من طراز بوينج 777-300ER ابتداءً من 1 يناير القادم,  وبذلك ستخدم الناقلة هذه المدينة الاسكتلندية برحلتين يومياً بطائرات البوينج 777.

طيران الإمارات

طيران الإمارات توفير 650 مقعداً إضافياً إلى غلاسكو

وسوف تستبدل طائرة الإيرباص A340-300 التي تخدم الرحلة اليومية الثانية من دبي إلى غلاسكو بطائرة بوينج 777-300ER الأمر الذي سيسهم في توفير 650 مقعداً إضافياً أسبوعياً على هذا الخط  بالإضافة إلى 70 طناً أسبوعياً من طاقة الشحن في كل اتجاه.

ويأتي هذا الإعلان في أعقاب كشف طيران الإمارات النقاب عن رعايتها كشريك رئيسي دورة ألعاب الكومنولث   2014, وبصفتها الشريك الرسمي لشعلة الملكة لسباق التتابع فضلاً عن تسمية الاستاد الرئيس في غلاسكو الذي ستجرى عليه بعض منافسات الدورة باسم أرينا طيران الإمارات.

ويستمتع الركاب على متن طائرة البوينج 777 بنظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الذي يوفر أكثر من 1400 قناة ترفيهية حسب الطلب تعرض مختلف الأفلام العالمية الحديثة والكلاسيكية والبرامج التلفويونية بالإضافة إلى ألعاب الفيديو والكتب المسموعة والموسيقى, وسيتمتع الركاب بالإضافة إلى البرامج الترفيهية بوجبات طعام شهية يقدمها لهم مضيفون ودودون ينتمون إلى أكثر من 120 جنسية.

وتمكن سعة الطائرة الجديدة الإمارات للشحن الجوي من توفير المزيد من فرص التجارة الدولية لصادرات وواردات اسكوتلندا إلى الشرق الأقصى وجنوب أفريقيا واستراليا حيث توفر عنابر الشحن في الطائرات طاقة شحن إضافية قدرها 23 طناً في كل اتجاه يومياً.

ونقلت طيران الإمارات منذ افتتاح خدماتها إلى غلاسكو نحو مليوني راكب وأكثر من 46 ألف طن من البضائع إلى ومن الشرق الأوسط وما بعدها مساهمة في تقديم الدعم الكامل للشركات في نقل بضائعهم إلى مختلف انحاء العالم.

وتغادر الرحلة رقم ئي كيه 025 مطار دبي الدولي الساعة 2:45 ظهراً لتصل إلى غلاسكو الساعة 7:10 مساءً.

أما رحلة العودة ئي كيه 026 فتقلع من غلاسكو الساعة 8:45 مساءً لتصل إلى دبي الساعة 8:15 من صباح اليوم التالي في وقت ملائم تماماً للركاب لمتابعة سفرهم إلى العديد من المدن والعواصم ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات الواسعة, والتي تضم أكثر من 120 محطة.

المصدر

شارك برأيك