أعلنت اليوم شركة طيران الإمارات عن مواصلة توسيع شبكة خطوطها الأوروبية من خلال إطلاق خدمة يومية جديدة بين مدينة دبي الإماراتية ومدينة زغرب عاصمة كرواتيا اعتباراً من 1 يونيو 2017.

وستسير طيران الإمارات الخدمة اليومية الجديدة إلى كرواتيا الواقعة في جنوب شرق أوروبا، على متن طائرة من طراز “بوينج 777-300” بتوزيع الدرجات الثلاث، لتصبح أول خدمة بطائرة ذات بدن عريض إلى زغرب.

واعتباراً من الأول من يونيو 2017، ستغادر رحلة طيران الإمارات رقم “إيه كيه 129” دبي يومياً في الساعة 8:15 صباحاً وتصل إلى زغرب في الساعة 12:20 بالتوقيت المحلي، أما رحلة العودة “إيه كيه 130″، فسوف تقلع من مطار فرانكو تودمان “بليسو” الدولي في زغرب الساعة 3:35 عصراً لتصل إلى دبي في الساعة 11:05 ليلاً.

وتوفر طائرة “بوينج 777-300″، التي ستخدم خط زغرب، 12 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستو في الدرجة الأولى، و42 مقعداً في درجة رجال الأعمال، و310 مقاعد في الدرجة السياحية.

وبهذه المناسبة، قال تيري أنتينوري النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات والرئيس التنفيذي للدائرة التجارية: “طيران الإمارات متواجدة في كرواتيا منذ عام 2003، لذا فإن إطلاق خدمة كاملة يعد تطوراً منطقياً”.

وأضاف: “يسعدنا أن نضيف زغرب الجميلة إلى شبكة خطوطنا العالمية، ونتطلع إلى العمل مع شركائنا ومع الجهات ذات العلاقة في كرواتيا لتوفير خدماتنا ذات المستوى العالمي المعروف أمام عملائنا”.

“كما أننا ملتزمون بتعزيز حركة التجارة والسياحة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وكرواتيا، وفتح الباب أمام عملائنا في أكثر من 45 وجهة ضمن شبكة خطوطنا في الشرق الأوسط ودول حوض المحيط الهادي الآسيوية لزيارة كرواتيا والاستمتاع بطبيعتها الرائعة وعناصر الجذب العديدة”.

وتعد كرواتيا وجهة مرغوبة للتجارة والسياحة من مختلف مناطق العالم، وخصوصاً السياح القادمين من منطقة الشرق الأقصى مثل كوريا واليابان وتايوان وسنغافورة بالإضافة إلى أستراليا.

وقد اختارت طيران الإمارات مواعيد لرحلات زغرب تناسب القادمين من هذه الدول ليتابعوا سفرهم بسهولة ويسر من وإلى زغرب.

شارك برأيكإلغاء الرد