Booking.com

أطلقت طيران الإمارات خدمتها الجديدة إلى مدينة مولتان، التي أصبحت سادس محطة للناقلة في باكستان. وقد هبطت الرحلة الافتتاحية “ئي كيه 630” في مطار مولتان الدولي في الساعة العاشرة من مساء السبت 1 أغسطس بتوقيت مولتان.

تتم الخدمة بين دبي ومولتان، خامس أكبر مدينة باكستانية، بمعدل 4 رحلات أسبوعياً، بطائرة بوينج 777-300 مقسمة إلى درجتين، 54 مقعداً في درجة رجال الأعمال و310 مقاعد في الدرجة السياحية.

وتعد مولتان، الواقعة على ضفتي نهر تشيناب في مقاطعة البنجاب، واحدة من أعرق المدن ذات التاريخ والحضارة الغنية إضافة إلى كونها مركزاً تجارياً.

وتشتهر المدينة بمنتجاتها الزراعية، مثل القمح والقطن وقصب السكر والمانجو والحمضيات والفواكه الأخرى. كما تعد مركزاً صناعياً أيضاً، وترتبط مع المراكز الصناعية الأخرى في البلاد مثل لاهور وكراتشي وغوجرانوالا وكويتا وفيصل أباد.

وبمناسبة افتتاح الخط الجديد، طرحت طيران الإمارات لعملائها الذين يودون السفر إلى مولتان من الإمارات عرضاً خاصاً يبدأ من 1345 درهماً للسفر في الدرجة السياحية.

ويسري العرض حتى 15 أغسطس/‏‏‏آب الجاري على أن يتم السفر بحلول 30 سبتمبر/‏‏‏أيلول المقبل، ويتضمن 15 كيلوغراماً زيادة مجانية في وزن الأمتعة. وتسري زيادة الوزن المجانية على الحجوزات التي تتم حتى 31 أغسطس الجاري للسفر لغاية 30 سبتمبر 2015.

وبالإضافة إلى مولتان، توفر طيران الإمارات 15 كيلوغراماً زيادة مجانية في وزن الأمتعة إلى المدن الباكستانية الأخرى التي تخدمها، وهي إسلام أباد وكراتشي ولاهور وبيشاور وسيالكوت، وذلك على الحجوزات في الدرجة السياحية التي تتم حتى 31 أغسطس الجاري للسفر لغاية 30 سبتمبر/‏‏‏أيلول 2015.

شارك برأيك