Booking.com

بدأت طيران الإمارات اعتباراً من يوم أمس الأربعاء تشغيل طائرتها الإيرباص A380 لخدمة رحلاتها المباشرة من دون توقف بين دبي ومطار دالاس/ فورت وورث الدولي في ولاية تكساس الأميركية.

مطار دالاس- فورت وورث يستقبل طائرة الإمارات

مطار دالاس/ فورت وورث الوجهة الحادية والثلاثين ضمن شبكة طيران الإمارات

وسوف تعزز هذه الخطوة الطاقة الاستيعابية لنقل المسافرين والشحنات على هذا الخط الذي حظي بشعبية كبيرة منذ تدشينه في فبراير 2012, وهو ما تجسده أرقام المسافرين, حيث نقلت رحلات طيران الإمارات بين دبي ودالاس/ فورت وورث منذ ذلك الحين أكثر من 449 ألف مسافر.

وقد أقلعت رحلة الإيرباص A380 من المبنى 3 في مطار دبي الدولي وكان في استقبالها لدى وصولها إلى مطار دالاس/ فورت وورث عدد من كبار الشخصيات من المدينتين ومسؤولي المطار.

وأصبح مطار دالاس/ فورت وورث الوجهة الحادية والثلاثين ضمن شبكة طيران الإمارات والوجهة الثالثة على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية الذي تخدمه الناقلة بطائراتها الإيرباص A380 التي تعد جوهرة أسطول الناقلة حيث تعمل أيضاً إلى كل من نيويورك ولوس أنجلوس, ومن المقرر ايضاً ان يتم استخدام هذا الطراز على رحلات سان فرانسيسكو وهيوستن اليومية اعتباراً من 1 و3 ديسمبر 2014 على الترتيب.

وتغادر رحلة طيران الإمارات “ئي كيه 221” مطار دبي الدولي في الساعة 2:30 فجراً لتصل إلى مطار دالاس/ فورت وورث الدولي في الساعة 9:30 من صباح اليوم نفسه (بالتوقيت المحلي), أي بعد طيران 16 ساعة أما رحلة العودة “ئي كيه 222” فتغادر مطار دالاس/ فورت وورث في الساعة 12:35 ظهراً لتصل إلى دبي في الساعة 12:20 من ظهر اليوم التالي (بالتوقيت المحلي) بعد طيران 14 ساعة و45 دقيقة من دون توقف.

 

شارك برأيك