أعلنت طيران الإمارات اليوم عن عزمها ترقية رحلة يومية رابعة ضمن خدماتها المنتظمة بين دبي وبانكوك وذلك باستخدام طائرة إيرباص أيه 380 اعتبارا من مطلع شهر ديسمبر المقبل.

وتشغل طيران الإمارات حاليا 6 رحلات يوميا بين دبي وبانكوك ثلاث منها بطائرات الإيرباص أيه 380 والثلاث رحلات الأخرى بطائرات البوينج 777.

وسوف يتم تشغيل الرحلة اليومية بين دبي وبانكوك أي كيه 376 و أي كيه 377 بطائرة إيرباص A380 بتوزيع الدرجتين لتحل محل طائرة البوينج E777-300  التي تخدم هذه الرحلة حاليا ما يوفر 255 مقعدا إضافيا كل يوم أي 3570 مقعدا أسبوعيا .

قال باري براون نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: “تايلاند سوق مهمة لطيران الإمارات وقد باتت الإيرباص A380 تتمتع بشعبية واسعة لدى المسافرين على هذا الخط منذ أن بدأنا استخدام هذه الطائرات ذات الطابقين على رحلاتنا إلى تايلند لأول مرة في عام 2009”.

“سوف تتيح ترقية هذه الرحلة اليومية من خلال استخدام طائرة الإيرباص A380 بتوزيع الدرجتين الفرصة أمام مزيد من المسافرين للتمتع بتجربة السفر على هذه الطائرة الفريدة”.

وأضاف براون قائلا : يحظى خط دبي- بانكوك بإقبال كبير من المسافرين على مدار العام سواء بغرض الأعمال أم السياحة وسوف يساعدنا استخدام الإيرباص / أيه 380 / على تلبية الطلب المتزايد من جانب المسافرين فضلا عن تحقيق مزايا اقتصادية من خلال تمكين أعداد أكبر من المسافرين على متابعة رحلاتهم من وإلى بانكوك

شارك برأيكإلغاء الرد