تصدرت طيران الإمارات الناقلات الجوية العالمية المفضلة لرجال الأعمال هذا العام وفقا لاستبيان دولي أجرته شبكة اللاينس لمراكز الأعمال.

تصدرت طيران الإمارات الناقلات الجوية العالمية المفضلة لرجال الأعمال هذا العام

وحلت شركة ” كاثي باسيفيك ” ثانيا وطيران سنغافورة ثالثا، وجاءت ” الاتحاد للطيران ” في المرتبة الرابعة تليها شركة فيرجين أتلانتيك خامسا وحلت لوفتهانزا سادسا تليها الخطوط القطرية سابعا وشركة كانتاس في المرتبة الثامنة تليها الخطوط التركية في المرتبة التاسعة والخطوط الفرنسية في المرتبة العاشرة.

وشمل الاستبيان ألفا و38 مديرا ومسئولا تنفيذيا لشركات تعمل انطلاقا في مراكز اللاينس الأعمال في 20 مدينة في كل من أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا ومنطقة الشرق الأوسط بالإضافة إلى استراليا .

وأوضح شريف كامل الرئيس الاقليمي لشبكة اللاينس العالمية في الشرق الأوسط وشمال افريقيا أن الاستبيان يأتي في إطار الأبحاث التي تجريها شبكة اللاينس العالمية لرصد أبرز التوجهات في مجتمع المال والأعمال الدولي ومحاولة لعرض آراء المستثمرين حول مجموعة من القضايا والقطاعات والأحداث الاستراتيجية.

وأشار إلى أن نتائج الدراسات توفر خارطة طريق تساعد صناع القرار من جانب وشبكة اللاينس من جانب آخر على رسم استراتيجيات التطوير والتوسع للارتقاء بمستوى الأداء وتلبية متطلبات المستثمرين وتوفير ما يلزم من خدمات تواكب تطلعاتهم لتعزيز الحركة الاقتصادية والاستثمارية في مختلف الدول والأسواق”.

ولفت إلى أن النسخة الأولى من استبيان الناقلات الجوية المفضلة لدى رجال الأعمال يشكل معيارا لقياس التميز الخدمي والتشغيلي الذي تتمتع به كل شركة طيران حيث تشكل فعالية الوقت بالإضافة إلى رقي وكفاءة الخدمات معيارا أساسيا لدى المدراء التنفيذيين وأصحاب الشركات فالوقت لديهم فعلا من ذهب ولا يتقبلون إلا الأفضل في كل مجالات الحياة ومن ضمنها خدمات شركات الطيران.

شارك برأيكإلغاء الرد