أكدت شركة طيران الإمارات أنه لايوجد أية تعديلات على مواعيد رحلات الشركة إلى المملكة العربية السعودية، وأن عمليات الإقلاع والهبوط لم تتأثر بتقلبات الأحوال الجوية التي تشهدها المملكة حتى الآن، وستتواصل الناقلة الإماراتية مع الركاب حال حدوث أي جديد.

وجاءت هذه التصريحات عقب تعرض مدينة مكة المكرمة لمنخفض جوي أدى إلى هطول أمطار رعدية غزيرة مصحوبة برياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية، حيث تم إغلاق عدد من الطرق والأنفاق وتعليق الدوام في المدارس.

وتأتي تلك التصريحات متواكبة مع ما يحدث بالمملكة حيث أعلن مطار الملك عبدالعزيز بجدة عن تأثر بعض الرحلات القادمة بالظروف الجوية، كما تم تعليق الدراسة بالمدينة المنورة نظراً للأمطار.

وتسير طيران الإمارات رحلاتها إلى أكثر من 150 وجهة حول العالم، وتستعد لاستلام أول طائرة من طراز بوينج “777 أكس” خلال 2020، لتكون بذلك أول ناقلة في العالم تتسلم هذا النوع.

واحتلت “الإمارات” المركز الرابع عالمياً ضمن قائمة أفضل شركات الطيران في العالم خلال العام الجاري، والتي أصدرها موقع “Conde Nast”، واعتمدت على مسح شارك فيه 300 ألف مسافر.

ومن جانب آخر، قالت شركة الخطوط الجوية الكويتية إنه بسبب الأحوال الجوية في المملكة العربية السعودية، تقرر استثناء جميع تذاكر الركاب مؤكدة الحجز الصادرة عن “الكويتية” من رسوم وغرامات تغيير الحجز أو استرجاع التذاكر أو التخلف عن السفر، وذلك اعتباراً من أمس وحتى عودة الأجواء إلى حالتها الطبيعة، والكويتية تتمنى للمملكة العربية السعودية الشقيقة وشعبها الكريم كل خير وسلامة.

شارك برأيكإلغاء الرد