Booking.com

أعلنت طيران الإمارات عن مشاركتها مملكة البحرين احتفالاتها باليوم الوطني السادس والأربعين، وذلك يوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر، وذلك عبر تشغيل طائرة إيرباص A380 لمرة واحدة إلى مطار البحرين الدولي. 

وستعمل رحلة طيران الإمارات “ئي كيه 835″، التي تنطلق من مطار دبي الدولي في تمام الساعة 12:55 بعد منتصف الليل وتصل إلى مطار البحرين الدولي في الساعة 01:10، بطائرة A380.

وتغادر رحلة العودة “ئي كيه 836” البحرين التي ستخدمها الناقلة أيضاً بطائرة من هذا الطراز، فستنطلق من البحرين في الساعة 3:50 فجراً وتصل إلى دبي الساعة 6:05 صباحاً.

وتوفر الطائرة 120 مقعداً في الدرجة السياحية و58 مقعداً يتحول إلى سرير مستوٍ في درجة رجال الأعمال بالطابق العلوي، و437 مقعداً في الدرجة السياحية بالطابق الرئيس، ويتاح لركاب درجة رجال الأعمال إمكانية اختبار الصالون الجوي.

ويستمتع الركاب في جميع الدرجات بنظام طيران الإمارات الفريد للمعلومات والاتصالات والترفية الجوي ice الحائز جوائز عالمية والذي يوفر أكثر من 2500 قناة منوعة تعرض الأفلام الحديثة والكلاسيكية والوثائقية والموسيقى وألعاب الفيديو حسب الطلب.

الجدير بالذكر أن طيران الإمارات كانت قد بدأت خدمة البحرين في عام 2000، وقامت منذ ذلك الحين بتطوير عملياتها في المملكة من خلال زيادة عدد رحلاتها وفقاً لمتطلبات السوق، إذ تسير اليوم إليها 4 رحلات يومية، متيحة إمكانية وصول المسافرين من البحرين إلى 150 وجهة عالمية، بما في ذلك أشهر مراكز التجارة والعطلات في أوروبا والولايات المتحدة الأميركية والشرق الأقصى.

شارك برأيك