Booking.com

دشنت شركة “طيران الإمارات” خدمتها اليومية الجديدة من دون توقف إلى مدينة الجزائر التي أصبحت المحطة رقم 130 ضمن شبكة الخطوط العالمية للناقلة, والمحطة رقم 22 لها في أفريقيا.

طيران الإمارات

طيران الإمارات تسير رحلاتها بين دبي والجزائر على متن طائرة حديثة من طراز إيرباص 200 ـ ايه 330

وقد هبطت طائرة الإمارات “الإيرباص 200 ـ ايه 330” في مطار “هواري بومدين الدولي” في العاصمة الجزائرية حيث كان في استقبالها عدد من المسئولين الجزائريين, وأقيم في هذه المناسبة احتفال خاص في المطار.

وكانت الرحلة الافتتاحية إلى الجزائر قد أقلعت صباح أمس من مطار دبي الدولي, وعلى متنها وفد من مسئولي طيران الإمارات, وعدد من المدعوين.

وسوف يتاح لعملاء طيران الإمارات بفضل الخدمة الجديدة السفر بين دبي والجزائر على متن طائرة حديثة من طراز إيرباص إيه 330 200 توفر 258 مقعداً بتوزيع الدرجات الثلاث 12 جناحاً خاصاً في الأولى, و42 مقعداً في درجة رجال الأعمال, و204 مقاعد في السياحية.

وسيحظى المسافرون بالخدمات الجوية الرفيعة التي اشتهرت بها طيران الإمارات إلى جانب الاستمتاع بنظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي المبتكر “آيس” الذي يوفر أكثر من 500 قناة تلفزيونية وإذاعية عبر شاشات شخصية لجميع المقاعد في الدرجات الثلاث.

وتغادر رحلة طيران الإمارات ئي كيه 757 دبي الساعة 8:45 صباح كل يوم لتصل إلى مطار هواري بومدين الدولي الساعة 1:30 بعد الظهر, وأما رحلة العودة فتغادر الجزائر الساعة 3:35 عصراً لتصل إلى مطار دبي الدولي بعد منتصف الليل بـ 55 دقيقة.

شارك برأيك

التعليق

  • ماشاء الله اتمنى ان تتدعم العلاقات بين البلدين بالمزيد من الانجازات في جميع الاصعدة