الإمارات اليوم ـ نظمت شركة طيران الإمارات أول أمس عرضاً نقالاً في مدينة جنيف السويسرية، لإلقاء الضوء على خدماتها، ومحطاتها العالمية. وأفادت في بيان صدر منها أمس، بأن خطوتها تأتي في إطار التحضيرات لإطلاق خدمتها اليومية الجديدة إلى جنيف اعتباراً من يونيو المقبل، التي ستصبح المحطة رقم 111 ضمن شبكة خطوطها العالمية، وثاني مدينة تخدمها في سويسرا بعد زيورخ.

جنيف ـ سويسرا

تبدأ طيران الإمارات رحلاتها اليومية إلى جنيف يونيو القادم

وأضافت أنه تم خلال العرض اطلاع الزوار على الجناح الخاص بالدرجة الأولى على طائرة طيران الإمارات إيرباص A380، التي نقلت أكثر من أربعة ملايين راكب من مختلف محطاتها حول العالم، وتعريفهم على المنتجات المتفوقة التي توفرها الطائرة ذات الطابقين بما في ذلك «شاور سبا»، والصالون الجوي في درجة رجال الأعمال.

وأوضحت أن الخدمة الجديدة ستعمل بطائرات (بوينغ 777- 200 إل آر)، و(بوينغ 777- 300 ئي آر)، مقسمة إلى ثلاث درجات، وتوفر أجنحة خاصة في الدرجة الأولى، ومقاعد تتحول إلى أسرة شبه مستوية في درجة رجال الأعمال، ومقاعد مريحة مع مسافات رحبة بين الصفوف في الدرجة السياحية.

وتوقعت طيران الإمارات الاستغلال الكامل لطاقة الشحن المتوافرة على كل طائرة، التي تراوح بين 15 و20 طناً لكل رحلة، وأن تنقل من جنيف شحنات ثمينة، مثل الساعات، والمنتجات الفاخرة، والشحنات الدبلوماسية، وشحنات الإغاثة للصليب الأحمر، ومنتجات الأدوية، والإلكترونيات.

وقال نائب رئيس أول دائرة العمليات التجارية في «طيران الإمارات»، ريتشارد فون، إن “جنيف تعتبر بوابتنا الثانية إلى سويسرا بعد زيوريخ. ونحن نتوقع طلباً قوياً على رحلاتنا، سواء من السياح الذين يتطلعون إلى قضاء عطلات مميزة، أو رجال الأعمال والتجار، كونها مركزاً رئيساً للمال والأعمال، يحتضن مئات الشركات العالمية”.

شارك برأيكإلغاء الرد