Booking.com

وقعت طيران الإمارات وخطوط “جت ستار” اتفاقية رمز مشترك تفتح من خلالها الناقلة العديد من الوجهات الجديدة أمام المسافرين إلى استراليا ونيوزيلندا وعدد من الوجهات في جنوب شرقي آسيا.

طيران الامارات

الاتفاقية تتيح للمسافرين خيارات للسفر عبر 27 وجهة دولية

وتعكس الاتفاقية نهج طيران الإمارات في تحقيق الترابط بين الناس والأماكن والثقافات في مختلف أنحاء العالم.

وبموجب الاتفاقية الجديدة سيتم استخدام رمز الرحلات الخاص بطيران الإمارات على العديد من الرحلات التي تقوم خطوط جت ستار بتسييرها في أستراليا ونيوزيلندا فضلا عن رحلاتها إلى آسيا مما سيتيح للمسافرين خيارات للسفر عبر 27 وجهة دولية إلى جانب ست وجهات جديدة مثل بالي في إندونيسيا وجزيرة هاميلتون في استراليا وديوندن في نيوزلاندا وسيام ريب في كمبوديا.

وتتيح الاتفاقية لأعضاء برنامج سكاي واردز طيران الإمارات الخاص بمكافأة ولاء المسافرين الدائمين اكتساب أميال على الرحلات التي تشغلها جت ستار وتحمل رمز رحلات طيران الإمارات.

وسيكون بإمكان المسافرين أيضا استخدام أميال سكاي واردز المتاحة في رصيدهم لشراء رحلات مكافأة على أي وجهة تخدمها جت ستار.

وقال عدنان كاظم نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة التخطيط وشؤون الصناعة والسياسة الجوية إن اتفاقية الشراكة بين طيران الإمارات وجت ستار تتيح مجموعة واسعة من المزايا لمسافريها بما في ذلك السفر على رحلات إلى وجهات لا تتضمنها شبكة لطيران الإمارات العالمية حاليا.

وأضاف كاظم إن الشراكة بين طيران الإمارات وجت ستار توفر مزايا إضافية لأعضاء سكاي واردز بطيران الإمارات حيث توفر لهم خيارات أكبر لاستبدال أميالهم برحلات تمكنهم من اكتشاف دول وثقافات جديدة.

من جانبها قالت ليزا بروك الرئيس التجاري التنفيذي في مجموعة جيت ستار إن الاتفاقية ستمكن مسافري طيران الإمارات في مختلف أرجاء المعمورة من الاستفادة من شبكة رحلاتها الممتدة عبر آسيا والمحيط الهادئ والتي تضم بعضا من أشهر الوجهات في العالم.

وأضافت إن مجموعة جيت ستار قامت بالتعاون مع طيران الإمارات بتطوير تشكيلة من المنتجات تتيح لمسافريها مجموعة متميزة من خيارات العطلات الجديدة بما يسهم في استقطاب المزيد من السياح إلى الوجهات المختلفة في استراليا بما في ذلك جزيرة هاميلتون بايرون باي وأولورو.

وأوضحت ليزا بروك أن عملاء طيران الإمارات المسافرين على رحلات جت ستار سيحظون بمجموعة مزايا الضيافة الكاملة والتي تشمل الوجبات والمشروبات فضلا عن التمتع بنفس حجم الأمتعة المجانية المسموح لهم باصطحابها على رحلات طيران الإمارات.

وإعتبارا من السادس من أبريل المقبل سيحصل عملاء طيران الإمارات المسافرون على رحلات جت ستار على بطاقات صعود إلى الطائرة لدى إنجاز إجراءات سفرهم في المطار الذي تبدأ به رحلاتهم ما يتيح لهم متابعة الرحلات بيسر وسلاسة.

وتغطي اتفاقية الرمز المشترك سبع وجهات محلية في استراليا ستنضم إلى 50 وجهة ترتبط فيها طيران الإمارات باتفاقية رمز مشترك مع كوانتاس فضلا عن أربع وجهات جديدة في نيوزيلندا وست جديدة تربط بين استراليا ونيوزيلندا عبر بحر تسمانيا إضافة إلى عشرة مسارات دولية انطلاقا من سنغافورة إلى إندونيسيا وكمبوديا وفيتنام وماليزيا وتايلاند وهونج كونج.

وقد بدأ بيع تذاكر السفر التي تحمل الرمز المشترك لطيران الإمارات وجت ستار للرحلات التي يبدأ السفر فيها اعتبارا من السادس من أبريل 2014 بالإضافة إلى ذلك سيكون بوسع المسافرين الدائمين على طيران الإمارات الحصول على أميال عن تلك الرحلات اعتبارا من مطلع مارس المقبل.

شارك برأيك