Booking.com

أكد الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس الأعلى لطيران الإمارات، أن الناقلة ستتسلم خلال العام الجاري 26 طائرة، منها 15 طائرة من طراز إيه 380 العملاقة، و11 طائرة بوينغ 777.

طيران الإمارات

الناقلة ستتسلم خلال العام الجاري 26 طائرة، منها 15 طائرة من طراز إيه 380 العملاقة

وقال في لقاء مع دليل معرض سوق السفر العربي، إن الناقلة ماضية في طريق النمو من حيث التوسع في شبكة الوجهات أو توسيع رحلاتها، حيث تسير اليوم أكثر من 3500 رحلة أسبوعياً، مشيراً سموه إلى أننا كنا خلال السنوات الثلاثين الماضية سباقين، ونأمل أن نستمر رواداً لهذا القطاع خلال السنوات الثلاثين المقبلة.

وأضاف أن تأسيس وانطلاق ونجاح طيران الإمارات، جاء وفق رؤية حكيمة للشيخ محمد بن راشد، الذي أدرك أهمية قطاع الطيران بالنسبة لاقتصاد دبي، وضرورة وجود ناقلة قوية تواكب زخم النمو في هذه المدينة الحيوية، وقد أرادها شركة تعمل بأعلى معايير الجودة والفخامة، وفق نموذج عمل شكل مساراً تحتذي به العديد من شركات الطيران في المنطقة.

وأوضح أن دبي التي تبنت منذ عقود سياسة الأجواء المفتوحة وحرية السوق، استفادت من هذه السياسة، واستقطبت العديد من شركات الطيران التي عملت في أجواء منافسة مع طيران الإمارات دون حماية حكومية، وما زالت تعمل ضمن هذه الرؤية، وفق معايير المنافسة العالمية.

وقال إن نجاح طيران الإمارات ارتكز منذ البدايات على الابتكار ومعايير الخدمة العالية التي انتهجتها طيران الإمارات، وجعلت منها أنموذجاً فريداً، مع الاستمرار في تطوير هذه المنتجات والابتكار والاستثمار في مختلف عمليات ومنتجات الشركة.

وكانت الناقلة سباقة في إدخال العديد من هذه الابتكارات، سواء في الأجواء أو في الأرض، وهي منجزات حقق للشركة نجاحها على الصعيد العالمي، ومكنها من تحقيق الأرباح خلال العقود الثلاثة الماضية.

شارك برأيك