Booking.com

أعلنت شركة طيران الإمارات أنها ستحتفل بالعطلات الرسمية خلال عيد الفطر المبارك مع وليمة إلى جانب الترفيه على متن الطائرة وداخل الصالة، حيث من المتوقع أن يبدأ عيد الفطر بين 20 و 21 أبريل.

وستقدم طيران الإمارات مجموعة متنوعة من المأكولات الإقليمية على متن الطائرة، وستقدم أطباق العيد التقليدية في الصالات، وستعرض أفلامًا عربية جديدة ومحتويات أخرى على متنها.

وسوف يسعد المسافرون في الدرجة الاقتصادية الذين يغادرون دبي في الفترة من 21 إلى 24 أبريل بأطباق العيد الكلاسيكية المبهجة، وتتوفر الخدمة في مقصورات وصالات طيران الإمارات.

وتقدم طيران الإمارات الأطباق الرئيسية الثقيلة المصنوعة من التوابل التقليدية منها مندي الدجاج، لحم الضأن المطهو ​​ببطء، دجاج طحطة متبل بالبهارات الإماراتية إلى جانب المقبلات وحلوى خاصة، وغيرها الكثير لتذوقها.

كما تحتوي درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية الممتازة على كعكة إسفنجية من الفانيليا مغطاة بالشوكولاتة البيضاء وكريمة الكركديه، بينما تحتوي الدرجة السياحية على Padita، وهو تمر بالزعفران أو القرع الحلو مع جوز الكاجو المحمص.

كما أنه سيكون أكثر من 100 فيلم عربي من بين العديد من العروض على نظام الترفيه Ice Inflight الحائز على العديد من الجوائز للمسافرين خلال عيد الفطر.

ويتوفر القرآن الكريم على 16 قناة، وهناك أكثر من 500 قناة موسيقية عربية بما في ذلك Pop و Classical و Khaleeji و Maghrib و Arabic Fusion، إلى جانب 30 محطة للبرامج التلفزيونية العربية.

شارك برأيك