أطلقت “طيران الإمارات” خدمتها اليومية الجديدة من دون توقف إلى العاصمة النرويجية أوسلو لتعزز بذلك انتشارها في الدول الاسكندنافية، وأصبحت رحلة طيران الإمارات اليومية إلى أوسلو التي تتم بطائرة من طراز بوينج 777-300ER أول خدمة دولية توفر الدرجة الأولى للمسافرين من النرويج.

“طيران الإمارات” تطلق رحلاتها إلي بروكسل يوم 5 سبتمبر الجاري ويليها بودابست يوم 27 أكتوبر المقبل

وسافر على الرحلة الافتتاحية وفد ضم مسئولين من طيران الإمارات ومجموعة من رجال الأعمال النرويجيين المقيمين في دبي، وكان في استقبال الطائرة في مطار أوسلو داغ فولك بيترسن الرئيس التنفيذي لهيئة المطارات النرويجية “أفينور”، وعدد من العاملين في صناعة السفر وممثلي وسائل الإعلام المحلية.

وقال تيري أنتينوري النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات والرئيس التنفيذي للعمليات التجارية: “سوف تلعب خدمتنا الجديدة إلى أوسلو دوراً مهماً في تطوير فرص جديدة للصناعات النرويجية الرئيسة من خلال شبكة الرحلات العالمية لطيران الإمارات عبر دبي”.

وأضاف بقوله: “سوف تستفيد الصناعات الرئيسة في النرويج بما فيها صناعات النفط والغاز والنقل البحري وصيد الأسماك والاتصالات من مزايا قدرات الربط الواسعة التي توفرها طيران الإمارات إلى أكثر من 49 وجهة في الشرق الأقصى وأستراليا وغرب آسيا والمحيط الهندي والشرق الأوسط ما يفتح المجال أمام طيف واسع من الأنشطة الاقتصادية”.

وتغادر رحلة طيران الإمارات الجديدة رقم “ئي كيه 159” مطار دبي في الساعة السابعة صباحاً لتصل إلى “مطار أوسلو جاردرموين” في الساعة 12:10 ظهراً أما رحلة العودة “ئي كيه 160” فتغادر مطار أوسلو في الساعة 13:55 ظهراً لتصل إلى “مطار دبي الدولي” في الساعة 22:50 ليلاً.

ويمكن للمسافرين في الدرجات الثلاث التمتع بالخيارات الترفيهية الفريدة التي يوفرها نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الفريد الحائز العديد من الجوائز العالمية المرموقة، والذي يوفر أكثر من 1800 من قنوات الأفلام والبرامج التلفزيونية والإذاعية والألعاب حسب الطلب.

وتواصل طيران الإمارات هذا الأسبوع توسيع شبكة رحلاتها ضمن القارة الأوروبية مع تدشين خدمتها الجديدة إلى بروكسل يوم 5 سبتمبر الجاري، وسوف يليها خدمة العاصمة الهنغارية بودابست يوم 27 أكتوبر المقبل.

شارك برأيكإلغاء الرد