مكتوب أعمال ـ أعلنت طيران الإمارات أنها ستعيد العمل بخدمة إنهاء إجراءات السفر عبر موقعها على الإنترنت اعتباراً من صباح اليوم الإثنين . وتواصل الناقلة وضع حلول مبتكرة لمساعدة ركابها عبر شبكة الإنترنت ، الذين عطلتهم سحابة الرماد البركاني فوق أوروبا، وتسهيل وصولهم إلى وجهاتهم النهائية بأسرع ما يمكن.

طيران الاماراتففضلاً عن الرحلات الإضافية التي واصلت تشغيلها إلى لندن جاتويك منذ عدة أيام، تعمل طيران الإمارات على تحقيق الاستغلال الأمثل لأسطولها لنقل مزيد من الركاب، وذلك من خلال توقف بعض الرحلات في نقاط إضافية وهي في طريقها إلى دبي.

وتقرر تحويل خط الرحلة “ئي كيه 347” من كوالالمبور، خلال الأيام من 26- 29 أبريل الجاري، لتتوقف في بانكوك لتحميل الركاب العالقين هناك، وذلك بدلاً من الطيران إلى دبي من دون توقف.

وتأكيداً على انتظام الرحلات حسب المواعيد المقررة عبر الشبكة، قررت طيران الإمارات، اعتباراً من الساعة الثامنة من صباح غد الاثنين بتوقيت غرينتش (الرابعة فجراً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة) استئناف العمل بخدمة إنهاء إجراءات السفر عبر موقعها الشبكي بعد توقف دام عدة أيام.

وقال ريتشارد فون، نائب رئيس أول دائرة العمليات التجارية في طيران الإمارات: “نجري باستمرار تقييماً للخيارات المتاحة خلال سعينا لإعادة الحركة إلى طبيعتها، وسوف يساهم تحويل خط رحلة كوالالمبور- دبي عبر بانكوك لأربعة أيام، عدا عن الرحلتين الإضافيتين إلى العاصمة التايلندية، في نقل الركاب العالقين هناك”.

وأضاف: “استطعنا بعد عدة أيام من تشغيل رحلاتنا المنتظمة وعدد من الرحلات الإضافية إلى أوروبا، إعادة الأمور إلى طبيعتها تقريباً، لكن لا يزال هناك ركاب عالقون في بعض المحطات عبر الشبكة، ونحن نبذل قصارى جهودنا لإعادتهم إلى وجهاتهم النهائية”.

وسوف يتم تشغيل الرحلات التي ستتوقف في بانكوك تحت الرقم “ئي كيه 8347”، وتغادر كوالالمبور الساعة 17:30 لتصل بانكوك الساعة 18:35، ثم تقلع من هناك الساعة 20:00 لتهبط في مطار دبي الدولي الساعة 23:05. كما ستواصل طيران الإمارات تشغيل الرحلات اليوميتين المنتظمتين بين دبي وبانكوك “ئي كيه 408/ 409” و“ئي كيه 342/ 343”.

ولا يزال يتعين على الركاب التأكد من حالة رحلاتهم عبر موقع طيران الإمارات الذي يجري تحديثه كل خمس دقائق على مدار الساعة.

شارك برأيكإلغاء الرد