Booking.com

أعلنت طيران الإمارات أنها سوف تستأنف تشغيل طائرتها العملاقة “إيرباص A380” إلى بيرث اعتباراً من 1 ديسمبر، وذلك في إطار خططها لإعادة خدماتها إلى أستراليا لمستويات ما قبل جائحة كورونا.

وسوف يرفع استخدام الطائرة العملاقة، بدلاً من البوينج 777 العاملة حالياً بين دبي وبيرث، السعة المقعدية التي توفرها طيران الإمارات على هذا الخط إلى 500 مقعد لكل رحلة.

وسوف تغادر الرحلة “ئي كيه 420” مطار دبي الدولي في الساعة 2:45 صباحاً لتصل إلى بيرث في الساعة 5:20 مساء نفس اليوم، في حين ستغادر رحلة العودة “ئي كيه 421” بيرث في الساعة 10:20 ليلاً لتصل إلى دبي في الساعة 5:25 من صباح في اليوم التالي.

ويصادف هذا الإعلان احتفال طيران الإمارات بمرور 20 عاماً على إطلاق خدمتها إلى بيرث في ولاية أستراليا الغربية.

ونقلت طيران الإمارات، منذ رحلتها الافتتاحية إلى بيرث في أغسطس 2002، نحو 6 ملايين راكب، وزاد عدد الرحلات بين دبي وبيرث على 24 ألف رحلة قطعت الطائرات خلالها أكثر من 220 مليون كيلومتر.

وكانت طيران الإمارات قد بدأت خدمة بيرث بأربع رحلات أسبوعياً، لكنها واصلت توسيع عملياتها لتلبية الطلب القوي على السفر، والاتصال السلس الذي توفره لعملائها، بالإضافة إلى منتجاتها المبتكرة وخدماتها المتميّزة الحائزة جوائز عالمية.

وفي فبراير 2006، افتتحت الناقلة صالة ركاب خاصة في مطار بيرث. كما وفرت أجنحة الدرجة الأولى في مارس 2008؛ وتأكيداً على التزامها المستمر نحو السوق الأسترالية، بدأت طيران الإمارات تشغيل طائرتها الرائدة A380 للمرة الأولى على خط بيرث في مايو 2015، حيث قدمت لعملائها في جميع الدرجات خدمات وتجربة سفر ممتازة.

وتشهد طيران الإمارات نمواً قوياً في حجوزات الركاب من وإلى أستراليا، مع وجود طلب كبير في جميع الدرجات، لا سيما بعد إطلاق الدرجة السياحية الممتازة، التي قدمتها الناقلة لأول مرة اعتباراً من 1 أغسطس الجاري على إحدى رحلاتها اليومية إلى سيدني.

شارك برأيك