Booking.com

تعتزم طيران الإمارات استئناف خدمات الركاب إلى بيرمنجهام اعتباراً من 1 سبتمبر وإلى سيبو 20 أغسطس وهيوستن 23 أغسطس، ليرتفع عدد المحطات التي تغطيها شبكتها العالمية إلى 74 وجهة مطلع شهر سبتمبر القادم.

وأفادت الشركة أنها سوف تشغل 4 رحلات في الأسبوع إلى بيرمنجهام وإلى سيبو رحلتين في الأسبوع، بطائرات البوينج 777-300ER، كما ستشغل 3 رحلات أسبوعياً إلى هيوستن بطائرة بوينج 777-300LR. وتخدم الناقلة حالياً 5 محطات في الولايات المتحدة، هي نيويورك جيه اف كيه وواشنطن العاصمة وبوسطن وشيكاغو ولوس أنجلوس.

وبذلك، تواصل الناقلة توفير مزيد من الخيارات أمام عملائها لمواصلة سفرهم براحة وأمان عبر مركزها في دبي بين الأمريكتين وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط ومنطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية.

وقالت الناقلة إن الوجهات الجديدة ستسهم في توفير مزيد من الخيارات أمام عملائها لمواصلة سفرهم براحة وأمان عبر مركزها في دبي بين الأميركيتين وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط ومنطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية.

كما يمكن للعملاء من مختلف محطات الناقلة التوقف في دبي مع إعادة فتح أبواب المدينة أمام الزوار من رجال الأعمال والسياح الدوليين.

وكانت طيران الإمارات قد أعلنت الشهر الماضي أنها ستستأنف خدمات الركاب إلى سيشيل اعتباراً من 1 أغسطس الجاري، بالتزامن مع فتح تلك الدولة أبوابها أمام السياح الدوليين.

وخلال وقت سابق من الشهرين الجاري والماضي، استأنفت طيران الإمارات تشغيل رحلاتها إلى طهران، وجوانزو وأديس أبابا وأوسلو، ما أتاح أمام عملائها مزيداً من خيارات السفر بين الشرق الأوسط وآسيا ومنطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية وأفريقيا وأوروبا.

شارك برأيك